عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رانيا السيد عن مسلسل الأصلي: نقلة كبيرة في حياتي الفنية

رانيا السيد _ أرشيفية
رانيا السيد _ أرشيفية

أعربت الفنانة رانيا السيد عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل «الأصلى» بطولة النجمة ريهام عبد الغفور والذي يعرض عبر قناة dmc الفضائية.

تحيا مصر يرصد تصريحات رانيا السيد عن مسلسل الأصلي.

تصريحات رانيا السيد عن مسلسل الأصلي

وأوضحت رانيا في بيان صحفي أن شخصيتها مختلفة ومليئة بالانفعالات والعاطفة، حيث إنها فتاة تسعى دائمًا للخير وتعمل على الاهتمام بكل من حولها دون أي مقابل، لافتة إلى أن الشخصية مليئة بالتفاصيل العاطفية .

وأشارت إلى أنها استمتعت بالدور من حيث السيناريو الجيد الذي قام بكتابته المؤلف أمين جمال، وبتفاصيل الشخصية نفسها والتي تحدثت فيه مع المخرج أحمد حسن للوصول للشكل النهائي الذي يظهر في حلقات العمل.

ولفتت إلى أن الدور بالنسبة لها بمثابة نقلة كبيرة في حياتها الفنية، فالعمل 30 حلقة وهذا كم كبير لإظهار مدى موهبتها من عدمه والجمهور هو من يحكم على ذلك في النهاية على حد وصفها، لافتة إلى أن التعاون مع نجمة كبيرة بحجم ريهام عبد الغفور أمر يضيف لأي فنان وشرف كبير.

واختتمت رانيا حديثها قائلة: سعيدة بردود الأفعال التي جاءت على دوري وعلى المسلسل ككل، فالعمل أصبح تريند على السوشيال ميديا لفترات طويلة، والجمهور في الشارع يتحدث مع كل العاملين فيه بشكل جيد يظهر مدى نجاحه.

مواعيد عرض مسلسل الأصلي

مسلسل الأصلي يعرض بشكل حصري يوميًا من السبت إلى الأربعاء في تمام الـ8 مساءً عبر قناة DMC العامة، ويعاد في الساعة 2 صباحًا، ثم تُعاد الحلقة مرة أخرى في تمام الساعة 1 ونصف ظهرًا، كما تعرض قناة dmc drama المسلسل للمرة الأولى في تمام الساعة 11 مساءً والإعادة الساعة 8 صباحًا، وتُعاد مرة ثانية الساعة 5 مساء، إضافة إلى عرضه بالتزامن على منصة watch it  الرقمية حصريًا.

أبطال مسلسل الأصلي

مسلسل "الأصلي" من بطولة ريهام عبد الغفور، منال سلامة، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر وعدد آخر من الفنانين.

قصة مسلسل الأصلي

وتدور أحداث مسلسل "الأصلى" في إطار اجتماعى، حول فاطمة الأصلى التى تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع وترى أنها الأحق بها من الجميع، وترفض تقسيمها على أخوتها الأربعة فايزة وفريال، وفريدة وفاروق، فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع، والعمل تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

تابع موقع تحيا مصر علي