عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هنا شيحة تعلق على مشاركتها في مسرحية ميمو: مبسوطة برد فعل الجمهور

هنا شيحة
هنا شيحة

أعربت الفنانة هنا شيحة عن سعادتها بالمشاركة في مسرحية ميمو التي تعرض حاليًا في المملكة العربية السعودية، وتحديدًا في الرياض، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات هنا شيحة عبر إنستجرام

هنا شيحة في مسرحية ميمو

حيث نشرت شيحة مقطع فيديو لها من المسرحية عند تحية الجمهور، وعلقت عليه قائلة: “الحمد لله، مبسوطة جداً برد فعل الجمهور الجميل كل يوم”.

وتابعت: “حلاوة المسرح وعظمته هي خصوصية العرض اليومي وكل جمهور مختلف في كل يوم عرض.. وكل يوم بحس بحلاوة الشعب السعودي ومدى، حبه للفن والمسرح، الجمهور السعودي علي حسن الاستقبال”.

مسرحية ميمو

ويشارك في مسرحية ميمو عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: هنا الزاهد، محمد رضوان، هنا شيحة، حمدي الميرغني، أحمد رزق، والعمل من إنتاج المنتج حمدي بدر.

يذكر أن أحمد حلمي يعود إلى المسرح بعد غياب 21 عاما، حيث لم يشارك طوال مشواره الفني سوى في مسرحية "حكيم عيون" عام 2001، من تأليف أحمد عبد الله، إخراج هاني مطاوع، وبطولة علاء ولي الدين، كريم عبد العزيز، حجاج عبد العظيم، موناليزا ومريم نوح.

أخر أعمال هنا شيحة

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة هنا شيحة “راجعين يا هوى”، الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول بليغ أبو الهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، لكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، وهي لم شمل العائلة من جديد، وتجسد نور دور الطبيبة النفسية ماجي التي ترفض الارتباط ولا تثق بالرجال بسبب تجربة عاطفية قديمة مؤلمة، ولكنها تدخل في علاقة حب جديدة مع بليغ.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: خالد النبوي، نور اللبنانية، وفاء عامر، وأنوشكا، وأحمد بدير، وهدى المفتي، وإسلام إبراهيم، وإسلام جمال، وطارق عبدالعزيز، وسلمى أبو ضيف، نور النبوي، وتميم عبده، وصفاء الطوخي، والعمل من  إخراج محمد سلامة، سيناريو وحوار المؤلف محمد سليمان عبدالمالك عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة.

تابع موقع تحيا مصر علي