عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في رمضان 2023.. عرض مسلسل اللعبة 3 على Mbc مصر

مسلسل اللعبة _ أرشيفية
مسلسل اللعبة _ أرشيفية

أعلنت قناة MBC مصر عن عرض مسلسل اللعبة 3  بطولة شيكو وهشام ماجد، في الموسم الرمضاني المقبل 2023.

تحيا مصر يرصد عرض مسلسل اللعبة 3 على Mbc مصر في رمضان 2023.

معتز التوني يستأنف تصوير مسلسل اللعبة 4

من جانبه، استأنف المخرج معتز التونى  تصوير مشاهد الجزء الرابع من مسلسله «اللعبة» والذى يحمل اسم  «اللعبة - دورى الأبطال».

أبطال مسلسل اللعبة

يضم الجزء الرابع من اللعبة  شيكو، وهشام ماجد، ومى كساب، وميرنا جميل، ومحمد ثروت، وسامى مغاوري، و تدور أحداثه حول المنافسة المستمرة بين «وسيم الصريطي».

هشام ماجد يروج لمسرحية تشارلي

من جانبه، شارك الفنان هشام ماجد صورة من مسرحية تشارلي، ونصح جمهوره بمشاهدتها، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

ونشر هشام ماجد صورة له بعد حضورها عبر خاصية ستوري، معلقًا: اتفرجوا على تشارلي.. مسرحية راقية ومحترمة.

وعرضت مسرحية تشارلي تشابلن ضمن فعاليات موسم الرياض، بالسعودية، فى يناير الماضى وحققت نجاحا كبيرا، حيث تفاعل معها الجمهور بقوة ونالت إعجابه على مسرح محمد العلي بمدينة الرياض، وترواحت أسعار تذاكر مسرحية تشارلي تشابلن فى السعودية من 722 جنيها مصريا "ما يعادله بالريال" إلى 2176 جنيها مصريا.

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان هشام ماجد فيلم "تسليم أهالي" الذي تم طرحه في دور العرض السينمائية يوم 3 من شهر أغسطس الجاري، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول زوجين طموحين تظهر إمرأة في حياتهما وتنقلب رأسًا على عقب.

ينتظر هشام ماجد عرض فيلم "بضع ساعات في يوم ما" الذى انتهى من تصويره منذ عدة أشهر، والفيلم مأخوذ من وراية تحمل نفس الاسم، وسيناريو حوار كاتب نفس الرواية محمد صادق، والذى قدم من قبل رواية "هيبتا"، ويضم الفيلم عددا كبيرا من الفنانين حيث يشارك فى بطولته مى عمر، هنا الزاهد، عائشة بن أحمد، أحمد السعدنى، مايان السيد، خالد أنور، محمد سلام، هدى المفتى، أسماء جلال وآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي