عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. طرح البوستر الرسمي لـ تغيير جو بطولة منة شلبي

بوستر مسلسل تغيير
بوستر مسلسل تغيير جو

تصدرت الفنانة منة شلبي بوستر مسلسل تغيير جو والتي تقوم ببطولته، والذي من المقرر أن يعرض في السباق الرمضاني المقبل 2023.

تحيا مصر يرصد لكم بوستر مسلسل تغيير جو

وكانت قد أعلنت قناة أم بي سي مصر عن عرض المسلسل عبر شاشتها، وذلك خلال شهر رمضان المقبل 2023، ضمن باقة من الأعمال الدرامية المصرية.

بوستر مسلسل تغيير جو 

مسلسل تغيير جو

مسلسل تغيير جو يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: منة شلبي وإياد نصار وأحمد مالك وميرفت أمين، والعمل تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبو عوف، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، حول شريفة التي تعاني حياتها من العديد من الأزمات، ومنها معاناة والدتها من إدمان المهدئات والكحول، بينما يقدم إياد نصار شخصية دكتور جامعي وتجمعه علاقة مع منة شلبي، وتقدم ميرفت أمين دور خالة منة شلبي واسمها زوزو.

آخر أعمال منة شلبي

الجدير بالذكر أن اَخر أعمال منة شلبي هو مسلسل بطلوع الروح والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي 2022، وحصل المسلسل على العديد من الجوائز وحقق نجاحًا كبيرًا، وشارك في المسلسل عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: إلهام شاهين، أحمد السعدني، عادل كرم، محمد حاتم، والمسلسل تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبوذكري.

مسلسلات رمضان على MBC مصر

وأعلنت قناة أم بي سي مصر عن عرض عدد كبير من الأعمال خلال رمضان المقبل 2023 ومنها مسلسل المداح المداح أسطورة العشق والذي يقوم ببطولته الفنان حمادة هلال حصريًا على شاشتها.

المداح أسطورة العشق هو الجزء الثالث من مسلسل المداح، صاحب ردود الفعل الجيدة مع عرضه على مدار عامين، وهو سبب حماس صناعه للاقدام على تقديم عدة أجزاء منه.

كما يعرض عبر قناة أم بي سي مصر مسلسل الأجهر وهو من بطولة الفنان عمرو سعد، ويضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: درة، ناهد السباعي، خالد زكي، سارة سلامة، عارفة عبدالرسول، سيد رجب، عمرو عبدالجليل، تأليف ورشة ملوك إخراج ياسر سامي، انتاج صادق الصباح.

كما يعرض أيضًا  مسلسل الهرشة السابعة على قناة أم بي سي مصر وهو من بطولة أمينة خليل، محمد شاهين، عايده رياض، أسماء جلال، تأليف مريم ناعوم والإخراج كريم الشناوى وتدور أحداثه بشكل إجتماعى ويختص بالحديث عن المشكلات بين الأزواج والزوجات، وبالأخص بعد السنه السابعة من الزواج.

تابع موقع تحيا مصر علي