عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو محمود ياسين يوجه رسالة للجمهور: النقد له أصول وبشكل موضوعي

عمرو محمود ياسين
عمرو محمود ياسين _ أرشيفية

علق السيناريست المصري عمرو محمود ياسين، على هجوم الجمهور على بعض الأعمال الدرامية قبل مشاهدتها.

تحيا مصر يرصد تعليق عمرو محمود ياسين على انتقاد الجمهور لبعض الأعمال.

تصريحات عمرو محمود ياسين

وقال عمرو محمود ياسين خلال تصريحات تليفزيونية: أي شخص بيمتهن مهنة تُعرض على الجمهور، دايمًا شغله الشاغل هو رد فعل الجمهور، كما يطلب الجمهور من الفنان أو الإعلامي أو الرياضي تحمل المسؤولية دائمًا، فنحن نطالب الجمهور بتحمل المسؤولية في تقديم الرأي والنقد، وخاصة عندما يكون في شكل جماعي، كما نرى في حالة الهجوم الغربية على منى.

وتابع: تشعر بوجود شيء مقصود أو تحفز ما، مع إن منى زكي هي نجمة هذا الجيل ونجة الدراما والسينما المصرية، وكمان قدمت قبل كده أدوار المحجبة، والبعض يربط ربطًا ساذجًا بأنها محجبة وإنهم عاوزين شكلها مش حلو.

عمرو محمود ياسين يشيد بالفنانة منى زكي

وأشار إلى أن الفنانة منى زكي قدمت شخصية سيدة محجبة وإنسانة راقية ومهذبة في فيلم سهر الليالي، معقبًا: النقد له أصول، من حق الجمهور يقول رأيه لكن بشكل موضوعي، والمفروض لما يبقى عندنا موهبة كبيرة زي الأستاذة منى زكي نحتفي بها ونقدرها.

واختتم عمرو محمود ياسين حديثه قائلًا: حتى لو الجمهور رأى في وقت من الأوقات إن فيه دور معجبهوش أو تفصيلة محبهاش، مش معناه تهد الفنانة أو النجمة اللي بتعتبرها تمثل البنت المصرية اللطيفة الظريفة، اللي ظهرت في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، وما تلاها من أفلام ومسلسلات حلوة.

عمرو محمود ياسين يحتفل بفوز الأهلي

على الصعيد الآخر، احتفل الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين بفوز فريق الأهلي أمام فريق سياتل الأمريكي، والتأهل لدور نصف نهائي كأس العالم للأندية.

كتب عمرو محمود ياسين في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «الأهلي الأعظم إفريقيًا وعربيًا يضرب موعدًا مع الأعظم عالميًا ريال مدريد بكأس العالم بالأندية».


أشاد المؤلف عمرو محمود ياسين، بالمخرج محمد فاضل والنجمة فردوس عبد الحميد بعد عرض أولى حلقات مسلسل “الضاحك الباكي".

وكتب عمرو محمود ياسين  عبر حسابه على "فيس بوك"، قال:"الأستاذ محمد فاضل هذا التاريخ العظيم...  هذا الإبداع  المتواصل  عبر سنوات وسنوات من النجاحات. .. محمد فاضل  براند لوحده ... شرف كبير لأي فنان انه بيوم إشتغل أمام كاميرا محمد فاضل وانا  حصلت ع هذا الشرف  في مسلسل اسمه ربيع الغضب . للمؤلف الكبير مجدي صابر  وإخراج  أيقونة الإخراج  في مصر والوطن العربي محمد فاضل

كل الإحترام والحب للقدير محمد فاضل و للفنانه الكبيرة  صاحبة  التاريخ  العريض من  الأدوار  العظيمة النجمة فردوس عبد الحميد  ..  اللي يتفرج ع شغل فني ومايعجبوش فهذا حقه .. و إذا أراد أحدهم أن  ينتقد أمر فني ما فهذا حقه أيضا ..لكن لما نخرج للسوشيال ميديا ونبدأ نتحدث عن قامات فنيه كبيره فليكن  ذلك بكل إحترام   وتقدير ... والفن وجهة نظر  ..  والنقد  له أصول  ...كل الحب والتقدير لهم و لعطائهم المتدفق إلي الآن ".

تابع موقع تحيا مصر علي