عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نبيل الحلفاوي بعد تعادل الأهلي: تستاهلوا

نبيل الحلفاوي _ أرشيفية
نبيل الحلفاوي _ أرشيفية

علق الفنان القدير نبيل الحلفاوي علي تعادل الأهلي خلال مباراة مساء اليوم الثلاثاء بإستاد السلام.

تحيا مصر يرصد تعليق نبيل الحلفاوي على تعادل الأهلي.

وغرد الحلفاوي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر قائلًا "تستاهلوا تخسروا نقطتين، قدمتوا شوط تاني رائع. وسجلتوا ولكم هدف تاني اتمنع بضربة جزاء لم تحتسب ثم اعتبرتم أن المباراة انتهت. فعوقبتم عقابا مستحقا".

على الصعيد الآخر، كشف الفنان نبيل الحلفاوي السبب وراء منع مسلسل “المرشدي عنتر” من العرض في مصر، وذلك ردا على سؤال من أحد متابعيه عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر خاص بهذا الشأن.

سبب منع عرض مسلسل المرشدي عنتر

وقال نبيل الحلفاوي عن أسباب منع عرض المسلسل في مصر عبر تويتر:”كان يتضمن إسقاطات سياسية لها علاقة بناصر وما تم بعد وفاته من توجهات معاكسة من خلال الشخصية الرئيسية ومعاونيه”.

أحدث أعمال نبيل الحلفاوي

يشار إلى أن آحدث أعمال نبيل الحلفاوي كان مشاركته في فيلم تسليم أهالي، الذي دار في إطار كوميدي، وخلال حفل زفاف والده على والدتها، يكتشف خليل وزاهية سرًا خطيرًا يقلب حياتهما رأسًا على عقب خلال رحلة مليئة بالمفارقات الغير متوقعة.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ: خالد الحلفاوي، ﺗﺄﻟﻴﻒ: شريف نجيب، ويشارك في بطولة العمل كل من الفنانة دنيا سمير غانم، هشام ماجد، الراحلة دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد، عبدالله مشرف، محمد أوتاكا.

رد نبيل الحلفاوي على المثلية الجنسية

رد الفنان نبيل الحلفاوي على سؤال متابع عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة «تويتر»، جاء في السؤال: «يا قبطان هو غلط في مجتمعاتنا الشرقية عدم تقبل المثلية الجنسية ؟»، ليرد الفنان قائلًا: «لأ مش غلط، لأنها شذوذ عن الفطرة، مع استثناء المولود بعيب خلقي مستند لتقرير طبي يستدعي جراحة تحويل لأنثى».

وجاء سؤال المتابع تزامنًا مع أزمة فيلم «أصحاب ولا أعز» الذي أحدث جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهور أحد أبطاله مثلي الجنس.

فيلم «أصحاب ولا أعز» مأخوذ عن الفيلم الإيطالي «Perfect Stranger» وتدور أحداثه حول 7 أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة، حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كل الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع، وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد بمن فيهم أقرب الأصدقاء، ويجسد الفنان اللبناني فؤاد يمين شخصية مثلي جنسي يخفي الأمر عن أصدقائه.

تابع موقع تحيا مصر علي