عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد فهمي عن كواليس سره الباتع: خالد يوسف مدرسة إخراجية

أحمد فهمي
أحمد فهمي

كشف الفنان أحمد فهمي عن كواليس مسلسل سره الباتع، والذي من المقرر أن يعرض في السباق الرمضاني المقبل 2023، والمتوقع تحقيقه نجاحًا كبيرًا.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات أحمد فهمي

وقال أحمد فهمي خلال مداخلة هاتفية خلال برنامج كلمة أخيرة والتي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي ويعرض عبر قناة أون: مع خالد يوسف مفيش كوميدي  وهو مسلسل حافل بالنجوم حيث يضم نحو 60  نجماً رئيسياً ونحو 600 آخرين في أدوار فرعية وثانوية.

وكشف أحمد فهمي أن العمل يمثل رؤية فنية مختلفة حيث  يتناول عصرين مختلفين وهما  عصر قديم والحديث  ويسيران بالتوازي سوياً وأن همزة الوصل بينهما هو والفنان أحمد السعدني.

وتابع: المشروع كبير جداً وصعب جداً ويتطلب جهدا كبيرا وحجم إنتاجه ضخم  خاصة  أنه يتناول  عصرين زمنين  حيث تحكي الحكاية على التوازي  معتمدة رواية  يوسف غدريس " سره باتع "، و فكرة الزمنين المختلفين مرهق جداً للمخرج ولكافة الفنانين  عدد الممثلين كبير في كل مشهد ولما سمعته في الأول منه.

تفاصيل مسلسل سره الباتع

وعن قبوله للدور رغم حجم البطولة الجماعية، قال: " أغراني للدور ومش و مش فكرة البطل  هي سبب قبولي، خاصة أنا دوري رئيسي  لكن عندما  قابلت  خالد يوسف وحكالي الحدوتة  حسيت أنها فرصة كبيرة وجديدة لازم أجربها  خاصة أن خالد يوسف مخرج كبير وهي قصة مختلفة  وهو مدرسة إخراجية مختلفة".

مسلسل سره الباتع

 مسلسل سره الباتع يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، ريم مصطفى، حسين فهمي، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، أحمد وفيق، هالة صدقي، نجلاء بدر، منه فضالي، وغيرهم.

أعمال أحمد فهمي

من جانب آخر، كشف الفنان أحمد فهمي أنه يستعد لتصوير فيلم جديد بشخصية الرجل العناب التي قدمها من قبل، ومتوقع أن يحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا، ونشر أحمد فهمي صورة تجمعه بالمنتج أحمد السبكي، مُعلقًا: بعد الانتهاء من تصوير فيلم مستر Ex المنتج احمد السبكي يتعاقد مع النجم احمد فهمي على تقديم  شخصية (الرجل العناب) في فيلم سينمائي كأول سوبر هيرو مصري يتم تقديمة سينمائياً، والذي سبق وتم تنفيذه في مسلسل تليفزيوني عام ٢٠١٢ كأول سوبر هيرو مصري أيضاً وحقق نجاح غير مسبوق.

وتابع: حيث تم رصد ميزانية ضخمة للعمل للخروج بأفضل صورة.. ويجرى التعاقد على أحدث تقنيات الجراڤيكس الحديثة التي تستخدم لأول مرة في مصر والوطن العربي في السينما، ويجرى الآن الإستقرار على دولة أوروبية لتصوير جزء من أحداث الفيلم هناك، حيث تستعد الشركة لإبهار الجمهور من خلال تقديم هذا العمل السينمائي الضخم إلى شباك التذاكر.

وأوضح فهمي أنه يتم التعاقد خلال الفترة الحالية مع مخرج أمريكي لإخراج كافة مشاهد الجرافيكس والاشراف على المؤثرات البصرية الخاصة بالعمل  وسيتم عقد جلسات عمل على السيناريو وسيتم الإعلان عن كافة التفاصيل الأخرى قريباً.

 

تابع موقع تحيا مصر علي