عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيد علي يحرج طبيب: ايه المشكلة يا دكتور في وضع تسعيرة للكشف.. ورد صادم للأخير

سيد علي
سيد علي

اندلعت مشادة كلامية حادة بين الإعلامي سيد على، والدكتور خالد أمين عضو مجلس النقابة العامة للأطباء، بسبب عدم وضع سعر للكشف من قبل الطبيب.

تحيا مصر

ومن جهته قال الدكتور خالد أمين عضو مجلس النقابة العامة للأطباء، خلال مداخلة ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة الحدث اليوم ، أنه لا يصح أن يكون للأطباء فقط تسعيرة، وباقى المهن لا يوجد لها سعر للخدمة، معقبا: "ليه الأطباء فقط".

سيد علي: إيه المانع يكون فيه سعر استرشادي للطبيب

وأضاف عضو مجلس النقابة العامة للأطباء، :" المواطن قبل الكشف في أي عيادة يعلم سعر الكشف، ففي حالة عدم القبول على المواطن الذهاب لـ طبيب آخر". 

ومن جهته انفعل الإعلامي سيد على، قائلا: "ايه المشكلة يا دكتور في وضع تسعيرة للكشف" وتدخل مرة أخرى الطبيب، إيه المانع يكون فيه سعر استرشادي للطبيب".

وفي وقت سابق، انفعل الإعلامي سيد على، المستشار ميشيل إبراهيم حليم ، محام وخبير متخصص في قانون الإيجار القديم، على الهواء.

سيد علي ينفعل على محام  ويقطع عليه الاتصال

و أنهى الإعلامي سيد علي، حديثه مع المستشار ميشيل إبراهيم حليم المحامي، قاطعا عليه الاتصال، معقبا :"هناك مبدأ قضائيا جديدا وهو الطرد من شقة ايجار قديم حال غلقها لمدة 7 سنوات، بعد وفاة المستأجر".

الطرد من شقة ايجار قديم حال غلقها لمدة 7 سنوات

وأضاف سيد علي،:" المحكمة في هذا الأمر استندت على غلق الشقة وعدم الاستغلال، ليقاطعه ميشيل إبراهيم، بالحديث في موضوع أخر.

ومن جهته طالبه سيد على، بالتعليق على الموضوع، ونشبت مشادة كلامية، وقام المحامي بـ مقاطعة سيد على، وأكد أن البرنامج هو من اتصل عليه، وتم غلق الاتصال.

و كشف النائب إيهاب منصور، عضو مجلس النواب، مستجدات الأوضاع بشأن أزمة وحدات الإيجار القديم، قائلا:" تم حل مشكلة نصف مليون وحدة بمعدل 150 ألف وحدة سواء سكنية أو غير سكنية بحلول ودية ".

تابع موقع تحيا مصر علي