عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طبيبة تجميل.. رنا رئيس تصدم جمهورها بأمنيتها في الصغر

رنا رئيس _ أرشيفية
رنا رئيس _ أرشيفية

كشفت الفنانة الشابة رنا رئيس عن أمنيتها وهي صغيرة وكواليس أول تصوير لها، كما أنها تحدثت عن علاقتها بالسوشيال ميديا.

تحيا مصر يرصد تصريحات رنا رئيس.

أمنية رنا رئيس في الصغر

وقالت رنا رئيس، خلال تصريحات تليفزيونية، أنها درست الإعلام وتحب التمثيل منذ صغرها، و أنها كانت تفضل دراسة علم الأحياء منذ الصغر وكانت تريد أن تكون طبيبة تجميل.

وأوضحت أنها تتعامل مع شخصياتها في الأفلام والدراما على أنها جزءا من الواقع، و أنها اصطحبت شقيقتها في أول عرض للتصوير لها في 2017؛ لأنها كانت متوترة بشكل كبير جدًا.

وأضافت رنا رئيس أن والدتها تقرأ الكوميكس الساخر عبر السوشيال ميديا، إلا أنها تستفيد من الإيجابي من هذه الانتقادات، وأنها تشعر بالتوتر من هذه الانتقادات، وتنزعج منها بشكل كبير.

رنا رئيس تروج لفيلم بعد الشر

نشرت الفنانة رنا رئيس على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى والصور "إنستجرام" صورة البوستر الدعائى لفيلمها الجديد "بعد الشر".

وعلقت "رئيس" على الصورة، قائلة: “بعد الشر” فيلم عيد الفطر
إنتاج : أحمد السبكي
إشراف عام : كريم السبكي
تأليف : امين جمال -وليد ابو المجد
إخراج : أحمد عبد الوهاب".

وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى ويجسد الفنان علي ربيع شخصية طيار.

رنا رئيس تتحدث عن مسلسها موضوع عائلي

أعربت الفنانة رنا رئيس عن حبها الشديد تجاه الفنان ماجد الكدوانى، كما أشادت بالفنانة سماء إبراهيم بمسلسلها «موضوع عائلي» .

وأضافت رنا رئيس خلال حلولها ضيفة ببرنامج «أسرار النجوم» على راديو «نجوم إف إم» ،قائلة :«أستاذ ماجد الكدوانى ده قلبي، حقيقي أنا صعب أقول أن في حد زى والدي في الدنيا ،بس أستاذ ماجد الكدوانى لا مش هقابل ولا اتخيل أن ممكن اقابل حد كده بنى أدم بمعنى الكلمة ،بتعلم منه كل حاجة وينصحنى كتير، كانوا بنتكلم حتى في مشاكل حياتى الشخصية».

وتابعت: الفنانة سماء ابراهيم كارثة، في البداية ساره كانت مصدومة عمتها بتعيط ليه، وكانت كل ماتشوف سارة تعيط حقيقى لطيفة وكارثة.

واستكملت رنا رئيس حديثها عن المخرج أحمد الجندي حديثها :«أنا بوجه لماجد الكدواني كل الشكر والاحترام وأيضا الحب،هو عنده قدرة مش طبيعية أنه يخلق الروح والحب ده كله داخل اللوكيشن».

وأضافت:«المنتج أحمد الجناينى بحبه جدا هو مش بس منتج وأيضا عنده القدرة يجعل اللوكيشن لطيف، ومش بيتعامل بفكرة أن ده انتاج، بجد هو جميل بشكل مش طبيعي بأخذ رأيه في كل في حياتي ،ودايما وجهة نظره صح» .

تابع موقع تحيا مصر علي