عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| علي الطيب عن دوره في مسلسل عملة نادرة: نيللي كريم اللي رشحتني وهي من ألذ الناس وبتعلم منها

علي الطيب _ أرشيفية
علي الطيب _ أرشيفية

كشف الفنان علي الطيب عن تفاصيل مشاركته في مسلسل عملة نادرة بطولة النجمة نيللي كريم، والمقرر طرحه في السباق الرمضاني 2023.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مشاركة علي الطيب في مسلسل عملة نادرة.

وقال الطيب في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: بعمل ظهور خاص مع أستاذة نيللي كريم وبظهر في دور زوجها ووالدي الأستاذ جمال سليمان المسلسل أحداثه بتدور في الصعيد من سنة 2000 ل2005.

علي الطيب يشيد بالفنانة نيللي كريم

وأضاف: نيللي كريم وماندو العدل اللي رشحوني ورحبت جدا بالدور لاني حابب اشتغل معاها تاني وهي من ألذ الناس في العالم وبسيطة بتعلم منها.

أبطال مسلسل عملة نادرة

عملة نادرة" من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزي العدل، وهشام عاشور، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

علي الطيب في مسلسل تحت الوصاية

كما يشارك الفنان على الطيب فى السباق الرمضاني بعمل آخر وهو مسلسل «تحت الوصاية» الذي يشارك من خلاله مع عدد من الفنانين منهم منى زكي ودياب ونسرين أمين ورشدي الشامي ومحمد عبدالعظيم وعدد آخر من الفنانين، ويخوض الطيب من خلال مسلسل تحت الوصايا تجربة الـ 15 حلقة.

وجه الفنان علي الطيب إنتقاد للفنان تامر حسني بشأن الإخراج في فيلمه الجديد، وذلك بعد خوضه تجربته الإخراج سابقاً، مما أدي إلي غضب كبير من جمهور الفنان تامر حسني.


انتقاد علي الطيب لتامر حسني

الأمر بدأ عندما قال الفنان تامر حسني “فيلمي الجديد (تاج) إخراج سارة وفيق، لأني مكنتش ناوي أخرج كل شغلي بنفسي”، ليرد عليه الفنان علي الطيب عبر موقع إنستجرام “لا هو مينفعش تخرج تاني، وسيب كل واحد يعمل شغله اللي هو شاطر فيه، مع كامل احترامي ليك ولمجهودك”.

تابع موقع تحيا مصر علي