عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالتعاون مع محمد الحلو.. حنان ماضي تغني تتر مسلسل ضرب نار| رمضان 2023

ضرب نار
ضرب نار

أعلنت المطربة حنان ماضي عن تعاونها مع الفنان محمد الحلو، في غناء تتر مسلسل ضرب نار، الذي من المقرر عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني المقبل، وذلك خلال لقاءها ببرنامج ET بالعربي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تتر مسلسل ضرب نار

حيث قالت حنان: التعاون بيني وبين محمد الحلو كان زمان في مسلسل (الوسية) سنة 1990، والمرة دي إن شاء الله التتر برضو يعجب الناس، محمد قايل غنا حلو أوي.

محمد الحلو يغني تتر مسلسل ضرب نار

ومن جانبه، قال الفنان محمد الحلو: حنان بالنسبة لمصر علامة من علامات المسلسلات إذا كان معايا في الوسية مثلا ومع الأستاذ عبي الحجار، فهي من العلامات صوتها معروف للناس، فأنا اتبسطت أن شكل التتر هيرجع تاني، لأن أمير طعيمة وخالد عز قالوا لي من 10 سنين كده مفيش تتر خرج للنور، فحبوا يرجعوا لأصلنا، فاختاروني واختاروا حنان ماضي، وخلاص غنيناه وطالع زي الفل.

تفاصيل مسلسل ضرب نار

مسلسل ضرب نار يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم:  ماجد المصري، مها نصار، سهير المرشدي، بدرية طلبة، ياسمين عبد العزيز، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، هدى الأتربي، أحمد العوضي، إيمان السيد، تامر مجدي، والعمل تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري، ومن إنتاج شركة سينرجي.

وتدور أحداث مسلسل ضرب نار في إطار الدراما الصعيدية حول شخصية جابر أبو شديد القادم من أعماق الصعيد بسوهاج حيث يواجه العديد من الصعاب لتحقيق حلمه.

تصريحات حنان ماضي لقناة الحياة

وفي وقت سابق، أحيت المطربة حنان ماضي في مساء أمس السبت حفلا غنائيا ضمن حفلات النجوم في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء بدورته ال30، وذلك بحضور جماهيري هائل قدمت لهم باقة من اروع أغنياتها.

وقالت حنان ماضي، معربة عن سعادتها بهذا الحفل وذلك خلال لقائها مع قناة الحياة، فقالت: «ربنا بعتنى للناس عشان أبسطهم ،وأنا جاية أبسطهم»، مشيرة إلى أن ذوق الجمهور يتغير، فأصبح الشباب يهتمون بالفنانين الذين فى عمرهم، وحين ظهور النجوم القدامى، انهم على الساحة الفنية الغنائية.

وطالبت المطربة ماضي بعودة حصص الموسيقى بالمدارس، لتكون مرتين فى الأسبوع، كي يعلم الطلاب الفرق بين أنواع الموسيقى العربية، لأن هناك أشياء جميلة واصواتا جميلة،وأصواتا يصعب اكتشافها.

تابع موقع تحيا مصر علي