عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. طرح برومو أم البنات لـ سهير رمزي

سهير رمزي
سهير رمزي

كشفت الفنانة سهير رمزي عن برومو مسلسلها الجديد أم البنات والتي تشارك في بطولته، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023.

تحيا مصر يرصد لكم برومو مسلسل أم البنات 

نشرت الفنانة سهير رمزي البرومو عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت: برومو مسلسلى الجديد أم البنات .

مسلسل أم البنات

مسلسل أم البنات يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: سهير رمزي، ناصر سيف، محمد مهران، فريال يوسف، محمد عبد الجواد، حنان سليمان، حنان يوسف، ياسر علي ماهر، ايمن عزب، سميرة صدقي، مادلين طبر، فاطمة الكاشف، والفنانين الشباب: هاجر الشرنوبي، ديانا هشام، منة عرفة، هايدي رفعت، سيلين عبد العزيز، محمد احمد ماهر، احمد جمال سعيد، حسن عيد، رانيا الخواجة، صوفيا، ومن تأليف احمد صبحي، ومن اخراج عبد العزيز حشاد.

قصة مسلسل أم البنات

تدور قصة المسلسل حول “ليل” وهى أم لخمس بنات تعيش على تربيتهن بمستوى اجتماعي ضئيل، لنرى حال المراهقين والشباب هذه الأيام وتأثير التكنولوجيا عليهم وحب الشهرة السريع وانعكاسه على بناتها وما يترتب عليه من أحداث تورط الأم في قضية مقتل أحد رجال الاعمال، فهل تنجح البنات الخمس في إيجاد براءة أمهن؟، والمسلسل من انتاج شركة رمسيس للإنتاج الفني.

تصريحات سهير رمزي

وسبق وكشفت الفنانة سهير رمزي عن اسرار في حياتها وقالت سهير رمزي خلال استضافتها في برنامج حبر سري والتي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم ويعرض عبر قناة القاهرة والناس: متجوزتش حلمي بكر عشان اتشهر لأنه كان لسه في بدايته ومكنش هيساعدني في أي حاجة.

كما تحدثت عن فيلم المذنبون وقالت سهير رمزي:  كنت بعمل فيلم المذنبون وأنا فرحانة جدًا ومقتنعة بيه وهو من علامات السينما رغم أني كنت جريئة في بعض المشاهد، مكنتش محتاجه حد يقنعني بالعمل لأنه كان عمل مهم بالنسبالي وجريت عملته وكان قصة نجيب محفوظ والموضوع كان بيناقش قضيه مهمة في البلد.

وتحدثت سهير رمزي عن مسلسل القاتل الذي أحبني وقالت:المنصة ظلمت مسلسل القاتل الذي أحبني وكنت خايفه منه لكن هو كان عمل جميل جدا وعملنا شغل فيه حلو جدا، و مش بحب أتفرج على نفسي في الأفلام ويبقى مش طايقه نفسي وانا بتفرج عليا.

سهير رمزي: فيلم المذنبون كان السبب في طلاقي

كما كشفت سهير رمزي أن فيلم المذنبون كان السبب في انفصالها عن زوجها وقالت:  فيلم المذنبون كان السبب في طلاقي وجوزي قالي لو عملته هننفصل وأنا وافقت أطلق وكنت عنيدة جدا.

تابع موقع تحيا مصر علي