عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماندو العدل يُشيد بـ نيللي كريم: ممثلة كبيرة وقمة في الاحترام

نيللي كريم وماندو
نيللي كريم وماندو العدل

حرص المخرج ماندو العدل على الاشادة بالفنانة نيللي كريم، وذلك من كواليس مسلسل عملة نادرة ، والذي من المقرر أن يغرض في السباق الرمضاني المقبل 2023.

تحيا مصر يرصد لكم رسالة ماندو العدل بـ نيللي كريم 

ونشر ماندو العدل، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة من كواليس المسلسل تجمعه بالفنانة نيللي كريم، مُعلقة عليها بقوله: ممثلة كبيرة جدًا وقمة في الالتزام والاحترام.. شكرًا يا نيللي من قلبي على كل حاجة حلوة..  ويارب يرزقك دائمًا النجاح والسعادة.

تعاون نيللي كريم وماندو العدل

تتعاون الفنانة نيللي كريم في المسلسل مع السيناريست مدحت العدل، بعد غياب سنوات طويلة، حيث حققت معه نجاحاً كبيراً خلال مسلسل لأعلى سعر مع احمد فهمي وزينة.

وعرض المسلسل في 2017 وكانت تدور أحداث المسلسل الاجتماعي حول قصة زواج يبدو ناجحًا، لكنه يمر بتراكمات طفيفة تحوّله إلى صراع شرس يُخرج معه الشر الكامن داخل النفوس البشرية.

مسلسل عملة نادرة

مسلسل عملة نادرة يشارك في السباق الرمضاني المقبل، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين أبرزهم: نيللي كريم وأحمد عيد وجومانا مراد وجمال سليمان وكمال أبو ريا وفريدة سيف النصر ومحمد لطفي ومحمد فهيم وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج محمد جمال العدل، وتدور أحداثه  حول نادرة السيدة الصعيدية التي تخوض صراعًا شرسا مع عائلة زوجها بعد وفاته وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، وتخوض حربًا من أجل الحصول على حقوقها.

علي الطيب يكشف شخصيته في مسلسل عملة نادرة

وسبق وكشف الفنان علي الطيب عن تفاصيل مشاركته في مسلسل عملة نادرة بطولة النجمة نيللي كريم، والمقرر طرحه في السباق الرمضاني 2023، وقال الطيب في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: بعمل ظهور خاص مع أستاذة نيللي كريم وبظهر في دور زوجها ووالدي الأستاذ جمال سليمان المسلسل أحداثه بتدور في الصعيد من سنة 2000 ل2005.

وتابع : نيللي كريم وماندو العدل اللي رشحوني ورحبت جدا بالدور لاني حابب اشتغل معاها تاني وهي من ألذ الناس في العالم وبسيطة بتعلم منها.

تابع موقع تحيا مصر علي