عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي أمام القطن الكاميروني فى دوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره القطن الكاميروني، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادة مساءً، يوم السبت، المقبل على ستاد السلام ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والكاميرون عبر قنوات beIN Sports .

فيما يسعى الأهلي لتحسين نتائجه في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث خسر في الجولة الثانية من نظيره الهلال السوداني بهدف دون رد، كما تعادل في الجولة الثالثة مع صن داونز 2/2 في المباراة.

نتيجة مباراة الأهلي والداخلية

وتعادل النادي الأهلي، أمس الثلاثاء، مع الداخلية بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على استاد بالسلام، ضمن منافسات ‏الجولة العشرين في بطولة الدوري الممتاز.

تقدم كهربا في الدقيقة ٧٠، وتعادل رشيد أحمد للداخلية في الدقيقة ٩٠.

وارتفع رصيد الأهلي إلى ٤١ نقطة في صدارة ترتيب جدول المسابقة، فيما ارتفع رصيد الداخلية إلى ١٧ نقطة.

الشوط الأول

ضغط الأهلي من بداية المباراة في منتصف ملعب الداخلية باحثًا عن الوصول إلى شباك عماد السيد، وخلال الدقائق العشر الأولى يلجأ لاعبو الفريق إلى التصويب عن طريق قندوسي وبيرسي تاو لكن بدون الدقة الكافية على المرمى.

فرض الأهلي سيطرته على الكرة، وسط تنوع الهجمات، ويرسل أشرف عرضية من الجبهة اليسرى لكن أقرب للحارس، ويمر هاني ويحاول إرسال عرضية تصطدم الكرة بالدفاع وتتحول إلى ركنية تنفذ ولم تستغل.

في الدقيقة ١٩ يهيئ كهربا الكرة إلى طاهر بتمريرة رأسية داخل منطقة الجزاء، ويطلق تصويبة قوية تصدى لها الحارس قبل أن يرفع حامل الراية معلنًا وقوع طاهر في مصيدة التسلل.

ويظهر الشناوي في الدقيقة ٢٢ بعد التصدي لمحاولة مصطفى فوزي، وتعود الكرة من جديد إلى منتصف ملعب الداخلية.

٣٠ دقيقة تمر من زمن المباراة دون تعديل في النتيجة، وعلى مدار الدقائق الماضية استمرت محاولات الأهلي الهجومية، في المقابل تمركز الداخلية في منتصف ملعبه ولم يشكل ظهوره الهجومي أي خطورة باستثناء عرضية عن طريق علي الزاهدي من الجبهة اليمنى، يخرج الشناوي ويمسك الكرة قبل وصولها إلى لاعب الداخلية. ويحصل الأهلي على ضربة حرة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة ٤٥، نفذها تاو ولكن تمر الكرة أعلى العارضة.

تابع موقع تحيا مصر علي