عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأجهر وتغيير جو الأبرز.. قائمة مسلسلات رمضان 2023 على قناة mbc مصر

مسلسلات رمضان 2023
مسلسلات رمضان 2023 mbc مصر

تتنافس القنوات الفضائية على استحواذ أكبر عدد من مسلسلات رمضان 2023، وذلك لتحقيق مشاهدات كبيرة في ذلك الموسم ، خاصة وأن جميع مسلسلات هذا العام تناقش قضايا هامة ومثيرة للجدل.

وفي ذلك الإطار يرصد تحيا مصر أبرز مسلسلات رمضان 2023 المعروضة على قناة mbc مصر

مسلسلات رمضان 2023 على قناة mbc مصر

تبدأ قائمة مسلسلات رمضان 2022 على قناة mbc مصر،  بمسلسل الأجهر، الذي يخوض بطولته الفنان عمرو سعد إلى جانب الفنانة درة، ومن المقرر أن تدور أحداث العمل في إطار إجتماعي تشويقي يتخلله بعض مشاهد الأكشن، ويشارك في بطولته أيضا كل من النجوم: نور النبوي، أحمد مجدي، ناهد السباعي، سيد رجب، سارة سلامة، والعمل من إخراج ياسر سامي، وتأليف ورشة ملوك، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن.

مسلسل الاجهر

وتستكمل قناة mbc مصر سلسلة مسلسل المداح، حيث من المقرر أن تعرض الموسم الثالث من العمل، والذي يأتي بعنوان "أسطورة العشق"، ويخوض بطولة العمل كل من النجوم: يسرا اللوزي، خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، وعبد العزيز مخيون، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، حنان سليمان، تامر شلتوت، وصبحي خليل.

مسلسلات رمضان 2023 الكوميدية على قناة mbc مصر

وتعرض قناة mbc مصر باقة من أفضل المسلسلات الكوميدية، والتي من بينها مسلسل الهرشة السابعة بطولة أمينة خليل إلى جانب النجوم عايدة رياض، علي قاسم، محمد شاهين، عماد رشاد، حنان سليمان، محمد محمود، أسماء جلال، وغيرهم، وهو من تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

الهرشة السابعة

كما تعرض قناة mbc مصر أيضا، الموسم الثالث من مسلسل اللعبة، وهو من بطولة شيكو، هشام ماجد، محمد ثروت، أحمد فتحي، مي كساب، ميرنا جميل، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، والمسلسل من تأليف فادي أبوالسعود وأحمد سعد والي، وإخراج معتز التوني، وإنتاج ليليان شوقي.

مسلسل اللعبة 3

منة شلبي في مسلسل تغيير جو

وتستكمل قناة mbc مصر قائمة أعمالها المعروضة ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023 بمسلسل "تغيير جو"، والذي تظهر به الفنانة منة شلبي بشكل جديد ومختلف عن المعتادة، انعكس ذلك من خلال البوستر الخاص بالعمل فكانت ملامحها أقرب إلى ملامح الاطفال إلى حد ما، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاح كبير خاصة وأنه التعاون الثاني على التوالي بين منة شلبي والمنتج صادق الصباح.

تابع موقع تحيا مصر علي