عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تألقه في مسلسل الأصلي.. أحمد والي يوجه رسالة شكر لجمهوره

أحمد والي
أحمد والي

حرص الفنان أحمد والي على توجيه رسالة شكر ألى جمهوره، وذلك بعد تألقه في مسلسل الأصلي التي تقوم ببطولته الفنانة ريهام عبدالغفور.

تحيا مصر يرصد لكم رسالة أحمد والي لجمهوره

أحمد والي في الاصلي 

وكتب والي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: شكرآ لكل شخص من قلبي علي الكلام الحلو اللي بشوفه منكم و أتمني انكم تكونوا مبسوطين ب مسلسل الأصلي.

وتابع: زي ما انا استمتعت بـ حاتم و لسه الأحداث اللي جاية اتمنى تعجبكم اكتر.. شكرًا و أخيرآ الحمد لله على فضله.

مسلسل الأصلي 

مسلسل الأصلي بطولة ريهام عبد الغفور، منال سلامة، إيناس كامل، إسلام جمال، إيهاب فهمي، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستاسعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طهخليفة، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر وعدد آخر من الفنانين.

أحداث مسلسل الأصلي

تدور أحداث مسلسل الأصلي حول فاطمة الأصلي «ريهام عبد الغفور» ابنة المعلم سيد الأصلي وهو من كبار تجار قطع غيار السيارات،الذي يتزوج على «أم فاطمة» زوجة ثانية، وينجب منها ثلاث بنات وولدا، ومع ذلك تبقى فاطمة هي الأقرب إليه، وهي ذراعه اليمين في تجارته، حتى تشرب منه الصنعة والخبرة كاملة، لكن عند وفاته تتغير الأمور بشكل كبير داخل العائلة بعد أن أوصاها بالحفاظ على ميراثه وتجارته.

ويعرض مسلسل الأصلي على قناة «dmc»، من السبت حتى الأربعاء، في تمام الساعة 8 مساء، والإعادة في تمام الساعة 2 بعد منتصفالليل، كما يعرض في الساعة 1.30 بعد الظهر.

كما يعرض مسلسل الأصلي على قناة «dmc دراما»، من السبت إلى الأربعاء، الساعة 11 مساء، والإعادة الساعة 8 صباح اليوم التالي، والساعة 5 مساء.

آخر أعمال الفنان أحمد والي 

وسبق وشارك أحمد والي في مسلسل أعمل إيه والذي حقق نجاحًا كبيرًا بعد عرضه عبر قناة دي ام سي.

ومام يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم خالد الصاوي وصابرين ونور إيهاب، وكانت تدور احداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي، يحكي قصة أب له أربعة بنات متزوج من مديرة مدرسة، ووالدته سيدة ريفية قوية ولكنها تحمل مشاعر عاطفيةأيضا

تابع موقع تحيا مصر علي