عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيف كانت آخر مواجهة جمعت بين ريال مدريد وبرشلونة؟

تحيا مصر

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مواجهة من العيار الثقيل، ستجمع بين كلًا من ريال مدريد وبرشلونة، مساء غد الخميس ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

ومن المقرر أن تنطلق المواجهة المرتقبة بين العملاقين الإسبانيين، في تمام العاشرة مساء غد الخميس الموافق 2 من مارس الجاري، ويحتضن ملعب “ سانتياجو برنابيو” هذا اللقاء.

ويدخل فريق الريال، هذا اللقاء ممُنيًا النفس بتحقيق الفوز متحصنًا بملعبه وجمهوره، ومتطلعًا لـ الإطاحة بفريق برشلونة من تلك البطولة، حتى يؤثر ذلك بالسلب على مشوار الأخير في بطولة الدوري الإسباني، والتي يعتليها في الوقت الحالي برصيد 59 نقطة، ويبتعد بفارق 7 نقاط عن الملكي، صاحب المركز الثاني برصيد 52 نقطة.

أما الفريق الكتالوني، فيتطلع لتحقيق الفوز خارج ملعبه، لذا متوقع أن تشهد المباراة نِدية ومتعة حاضرة بين الفريقين، كطبيعة أي مباراة تجمع بينهما على مدار تاريخهما في الدوري الإسباني، أو غيره من المسابقات المختلفة.

نتيجة آخر مواجهة بين ريال مدريد وبرشلونة

نتيجة آخر مباراة جمعت بين الفريقين، كان الفوز فيها حليف فريق برشلونة، الذي تفوق بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات نهائي السوبر الإسباني.

سجل أهداف برشلونة، كل من جافي عند الدقيقة 33، ثم جاء الهدف الثاني عن طريق البولندي روبرت ليفاندوفسكي، عند الدقيقة 45، بينما اختتم الأهداف للفريق الكتالوني، بيدري 69، أما هدف ريال مدريد الوحيد، فجاء عن طريق الفرنسي كريم بنزيما، نهاية المباراة.

وبالتالي سيدخل فريق الريال، بدافع الثأر ورد الاعتبار من آخر هزيمة تلقاها أمام الفريق الكتالوني، خاصة وأنه يبغى في مواصلة تألقه في البطولات المخلفتة، سواء كأس ملك إسبانيا، أو دوري أبطال أوروبا، والتي قطع فيها شوطًا كبيرًا بتحقيقه فوزًا بخماسية مقابل هدفين، أمام ليفربول، على ملعب الخير بـ الأنفيلد، في ذهاب دور الـ 16 من البطولة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي