عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم فهمي من عطلته: استراحة قصيرة ثم نعود

كريم فهمي
كريم فهمي

شارك الفنان كريم فهمي جمهوره صورة له عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وذلك أثناء قضاء عطلته.

تحيا مصر يرصد لكم قضاء كريم فهمي عطلته 

وظهر فهمي في الصورة من عطلته في حمام السباحة، وعلق عليها قائلًا : "كل شيء ممكن، المستحيل ياخد وقت أطول فقط، استراحة قصيرة ثم نعود".

ومن جانب اخر، اهدى كريم فهمي الحلقة الأخيرة من مسلسل أزمة منتصف العمر وكتب كريم فهمي، من خلال حسابهالرسمي على “فيسبوك”: “الحلقة الأخيرة من مسلسل ازمة منتصف العمر.. إهداء الى المخرج الراحل الكبير محمدخان.. منك تعلمنا، و لروحك السلام”.

الحلقة الأخيرة من ازمة منتصف العمر

يذكر أن انتهت أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر بطريقة مأساوية، على طريقة فيلم "موعد مع العشاء"، بعدما قررتفيروز التي تلعب دورها الفنانة ريهام عبد الغفور أن تتخلص من شعورها بالذنب، وإسدال الستار على القصة المأساويةلأبطال العمل، بعد وفاة مريم في الحلقات السابقة. 

وكشفت الحلقة الأخيرة عن انتحار سلمى (هند عبد الحليم)، وذلك بعد أن اعتدى عليها  زوج أمها، وحاولت سلمىالتواصل مع عمر (كريم فهمي) للاستنجاد به ولكنه لم يُجيب عليها، لتقرر سلمى بعدها الانتحار عن طريق تعاطي جرعة زائدة من المخدرات.

تصريحات كريم فهمي

وسبق وكشف كريم فهمي كواليس مسلسل أزمة منتصف العمر وقال كريم فهمي خلال استضافته في برنامج يحدث في مصر والذي يعرضعبر قناة أم بي سي مصر ويقدمه الإعلامي شريف عامر:  مسلسل أزمة منتصف العمر بيتناول قضية شائكة جدًا وكان يهمنا نقدم شيءمختلف وكل الشخصيات في المسلسل كانت حقيقة وفيها الخير والشر.

كما كشف آن مشهد خيانة فيروز وعمر ليس بسبب الجدل الذي أثير، موضحًا:في موضوعات مهمة كتير، ومسلسل أزمة منتصف العمر مأخوذ من قصص حقيقة.

مسلسل أزمة منتصف العمر

مسلسل أزمة منتصف العمر حقق نجاحًا كبيرا بعد عرضه عبر منصة شاهد الرقمية ، وكان يضم المسلسل عدد كبير من نجوم الفن ومنهم:  كريم فهمي وريهام عبد الغفور وعمر السعيد ورنا رئيس، وإخراج كريم العدل، وتأليف أحمد عادل، ومعالجة درامية كريمفهمي وكريم العدل، وإنتاج شركة صادق الصباح.

تابع موقع تحيا مصر علي