عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صافية.. حنان مطاوع من كواليس تصوير مسلسل سره الباتع رمضان 2023

حنان مطاوع
حنان مطاوع

شاركت الفنانة حنان مطاوع مجموعة صور لها تكشف خلالها كواليس شخصيتها في مسلسل سره الباتع، الذي من المقرر أن تخوض به سباق مسلسلات رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير كواليس تصوير مسلسل سره الباتع في رمضان 2023

حنان مطاوع في رمضان 2023

وظهرت حنان مطاوع في مجموعة الصور التي شاركتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، بالزي الصعيدي، وعلقت عليها كاشفة عن شخصيتها في مسلسل سره الباتع: "صافية".

حنان مطاوع 

حنان مطاوع فلاحة في مسلسل سره الباتع

وكشفت حنان مطاوع عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل سره الباتع، فقالت: دوري جاء في إطار شخصية فلاحة مصرية اسمها صافية، عاشقة رومانسية لوطنها وحبيبها، ومن طليعة الفدائيين ضد الحملة الفرنسية، أنا سعيدة جدا بالشخصية لأنها متنوعة في مسلسل مصري تاريخي اجتماعي يناقش عمق الواقع المصري، ومكتوب بشكل رائع يوضح أن المصري طوال الوقت مقاوم لكل فكر هادم، وحاليا أستعد لعمل جديد من 15 حلقة.

حنان مطاوع 

تفاصيل مسلسل سره الباتع

ويعد مسلسل سره الباتع من بطولة حنان مطاوع و جلاء بدر، هالة صدقي، منة فضالي، أحمد عبد العزيز، عايدة رياض، خالد سرحان، محمد قابيل، عايدة رياض،أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع، ريم مصطفي، حسين فهمي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، أحمد وفيق، مصطفي درويش، وغيرهم من النجوم، ومن المقرر عرضه طوال شهر رمضان على قناة أون وقناة الحياة، فضلا عن عدد من المنصات الرقمية، وسيشهد العمل نجاحات كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة وأنه يقوم ببطولته نخبة من نجوم الفن المتألقين في عام التمثيل.

وتحدثت الفنانة هالة صدقي عن العمل، فقالت: المسلسل ملحمة شعبية مهمة وكبيرة، والمسلسل لونه مختلف، ونفتقده منذ فترة طويلة، وكنا نتمنى وجود هذه النوعية من الأعمال الفنية، وأنا سعيدة بعودة خالد يوسف لعالم الفن من جديد، وكتير من شبابنا وأطفالنا مايعرفوش كتير عن المعاناة اللي عاشها الشعب المصري على مر العصور، والمسلسل جديد من نوعه على الشاشة المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي