عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مها نصار شقيقة منى زكي في مسلسل تحت الوصاية| رمضان 2023

مها نصار
مها نصار

كشفت الفنانة مها نصار عن دورها في مسلسل تحت الوصاية، الذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان2023، ويخوض بطولته الفنانة منى زكي.

تحيا مصر يرصد دور مها نصار في مسلسل تحت الوصاية الذي سيتم عرضه  في رمضان 2022

مها نصار في تحت الوصاية 

شاركت الفنانة مها نصار متابعيها عبر خاصية “أستوري” عبر موقع انستجرام صورة لبوستر تحت الوصاية ووضحت دورها الذي ستجسده وهو شقيقة الفنانة منى زكي التي تقوم بدور البطولة وتلعب شخصية تقاوم الصراعات التي يفرضها عليها أهل زوجهابعد وفاته،  وتعمل في دهان السفن لرعاية أبنائها ويضم مسلسل عدد كبير من النجوم من ضمنهم دياب، نسرين أمين، رشدي الشامي، والمسلسل من تأليف خالد دياب وشرين دياب ومن إخراج محمد شاكر خضير.

أعمال أخرى للفنانة مها نصار 

ومن ناحية أخرى تشارك مها نصار في مسلسل “سوق الكانتو” والذي سيعرض خلال الموسم الرمضاني لهذا العام 2023 مع مجموعة كبيرة من الفنانين أبرزهم الفنان أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، محمود البزاوي وثراء جبيل.

وشاركت مع الفنان ياسر جلال في مسلسل “الفتوة” وقدمت شخصية أخته في المسلسل ودارت أحداث المسلسل عن عصر الفتوات وسيطرة مجموعة من الأقوياء على الضعفاء ويحاول الفنان ياسر جلال من خلال المسلسل نصر الحق ومناصرة المظلوم ،وشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم من بينهم ياسر جلال ، مي عمر، إنهام سالوسة، ليلى زاهر وعدد أخر من النجوم.

والجدير بالذكر أن الفنانة مها نصار كانت قد شاركت في العديد من الأعمال الدرامية واخر عمل كان في عام 2022 من خلال مسلسل “اخر دور” مع باقة متنوعة من النجوم.

مسلسل آخر دور

وتدور قصته بعد قرار الحكم ببراءة  روان من جريمة قتل زوجها كريم، تظن أن كل شيء سيعود كما كان، وبإمكانها العودة إلى عملها وحياتها السابقة؛ لكن مع قفز الممثلة سلمى من شقتها وسقوطها غارقة في دمائها ، تبدأ الأمور تسوء أكثر، وخاصة مع تعرضها للابتزاز من شخص مجهول، وعليها الآن كشف هذا اللغز والمسلسل من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

وقد شاركت في عدد اخر من المسلسلات من ضمنهم سلسال الدم ، نابليون والمحروسة، الدجال، سرايا عابدين، واحة الغروب كما شاركت في عدد اخر من الأفلام تراب الماس،  ريما وتسعة.

تابع موقع تحيا مصر علي