عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تركيز بدني في مران الزمالك الاستعدادي لمواجهة بيراميدز بالدوري

تحيا مصر

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذي أقيم اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء تركيز الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على الجوانب البدنية استعدادا للقاء بيراميدز المقبل في مسابقة الدوري. 

تركيز بدني في مران الزمالك

وتم تقسيم الفريق لمجموعتين، وخاضت المجموعة الأولى تدريبات بدنية بالكرة وقامت المجموعة الثانية بالركض حول الملعب.

 ويسعى الجهاز الفني لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين لتجهيزهم بالشكل الأمثل لمباراة بيراميدز المقبلة بمسابقة الدوري.

 ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليومية استعدادا لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك أمام بيراميدز

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام السابعة مساء الجمعة المقبل الموافق 3 من مارس الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب الدفاع الجوي.

ويسعى الفارس الأبيض، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يتمكن من إعادة نفسه للمنافسة مرة أخرى على صدارة الدوري، التي يحتلها النادي الأهلي برصيد 40 نقطة، بينما يأتي الزمالك في المركز الخامس برصيد 32 نقطة، من خلال الفوز في 10 مباريات، تعادل في 5 مواجهات، وتلقى الخسارة في 5 لقاءات.

على الجانب الآخر، يطمح نادي بيراميدز، للفوز هو الآخر حتى يستمر في ملاحقته للنادي الأهلي على الصدارة، والتي يبتعد عنها الفريق السماوي بفارق نقطيتن، حيث يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 38 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي