عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

العوضي يكشف تفاصيل مشاركة الأهلي في بطولة إفريقيا للطائرة «رجال وسيدات»

خالد العوضي
خالد العوضي

قال خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالأهلي، إن النادي وافق على المشاركة في بطولة إفريقيا للكرة الطائرة «رجال وسيدات» التي تقام في تونس خلال الفترة المقبلة.

مدير النشاط الرياضي يكشف تفاصيل مشاركة الأهلي في بطولة إفريقيا للطائرة «رجال وسيدات»

وأوضح أن مجلس إدارة النادي وافق على مشاركة فريق كرة الطائرة رجال في بطولة إفريقيا التي تقام خلال الفترة من 9 إلى 22 مايو، وبطولة إفريقيا للطائرة «سيدات» التي تقام خلال الفترة من 13 إلى 26 مايو.

وأشار إلى أن فريقي الطائرة «رجال وسيدات» لديهما القدرة على المنافسة بقوة على حصد اللقب، واستكمال مسيرة البطولات، وتشريف الأهلي على كافة المستويات، وتعزيز الأرقام القياسية للنادي بشكل عام.

وأضاف أن «طائرة النادي» تضم أفضل العناصر التي تتمتع بشخصية الأهلي، وبالخبرات اللازمة، وهو ما تمثل في البطولات التي تحققت خلال الفترة الأخيرة، وأبرزها فوز فريق السيدات بلقب كأس السوبر في نسخته الأولى، وكذلك تتويج فريق الطائرة رجال بلقب كأس السوبر المصري، بخلاف تأهله إلى نهائي البطولة العربية للأندية.

الأهلي يستعيد خدمات محمد عبد المنعم أمام القطن 

ويعود عبد المنعم، لقائمة فريقه خلال مواجهة القطن، بعد تخلصه من الإجهاد الذي عانى منه اللاعب خلال الفترة الأخيرة، ومنعه من المشاركة في لقاء الأمس أمام فريق الداخلية، والذي انتهى بنتيجة التعادل الإيجابي 1/1، ضمن مباريات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري.

ويستعد المارد الأحمر، لمواجهة فريق القطن الكاميروني، مساء السبت المقبل، ويُقام اللقاء على ملعب الأهلي وي السلام.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السادسة مساء السبت المقبل الموافق 4 من مارس المقبل، وذلك ضمن لقاء الجولة المؤجلة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

شركة تذكرتي تعلن طرح تذاكر مواجهة الأهلي والقطن 

أعلنت شركة تذكرتي طرح تذاكر مواجهة النادي الأهلي أمام فريق القطن الكاميروني اليوم الأربعاء الموافق 1 من مارس الجاري، والتي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى والمؤجلة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي أمام فريق القطن، في تمام السادسة مساء السبت المقبل الموافق 4 من مارس الجاري، على أن يكون لقاء العودة في نفس التوقيت، ولكن مساء السبت الموافق 11 من الشهر الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي