عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد انتقادات الأعمال الفنية قبل عرضها.. سلوى عثمان: متستعجلوش في الحكم| خاص

سلوى عثمان
سلوى عثمان

كشفت الفنانة سلوى عثمان عن رأيها في انتقادات الأعمال الفنية قبل عرضها مشيرة إلى أنه لا يمكن الحكم على العمل إلا بعد مشاهدة المحتوى الذي يقدمه هذا العمل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات سلوى عثمان عن انتقادات الأعمال الفنية

وقالت سلوى عثمان في تصريح خاص لـ تحيا مصر: “اللي يحدد المسلسل هينجح او لا المحتوى والمفروض يستنوا شوية ميستعجلوش في الحكم المحتوى اللي بيبين والتمثيل والشغل وهو اللي هيقول المسلسل ده مش حلو أو وحش”.

سلوى عثمان في رمضان 2023

ويذكر، أن سلوى عثمان سبق وتحدثت لـ موقع تحيا مصر عن أعمالها الدرامية التي من المقرر أن تشارك بها في رمضان هذا العام، والتي من بينها مسلسل "جعفر العمدة"، حيث قالت: "دوري مش كبير في جعفر العمدة طالعة ضيفة شرف بدور خالة أحمد داش اللي عامل دور سيف، الست دي بتكشف حاجة الناس مش عارفاها فبتقلب أحداث العمل".

وعن مشاركتها في مسلسل "رمضان كريم 2"، أعربت سلوى عثمان عن شدة حماسها للعمل، فقالت: في رمضان كريم 2 عاملين حاجة حلوة والناس هتتبسط منها وتعجبها ونتمنى يكون ناجح زي الجزء الأول ويتفوق عليه.

مسلسل الغرفة 207 اخر أعمال سلوى عثمان

جدير بالذكر، أن أخر أعمال سلوى عثمان الفنية، مشاركتها في مسلسل الغرفة 207 الى جانب كل من النجوم محمد فراج، ريهام عبد الغفور ومراد مكرم ومريم الخشت وعلي الطيب وبيومي فؤاد وأسماء جلال وغيرهم العديد من الفنانين، والمسلسل سيناريو وحوار تامر إبراهيم ومأخوذ عن رواية للكاتب أحمد خالد توفيق، والعمل من إخراج  تامر عشري، وتدور أحداث المسلسل حول غرفة ملعونة أصر مالكها على بقائها مغلقة رغم ما ينتج عنها من أذية لساكني الفندق، وتلك الغرفة كل من يدخل يحدث له فعل شنيع ومؤذي إلا قليل منهم يستطيع أن ينجو، ولكن مع مرور الوقت يكتشف بعض الأشخاص حقيقة تكل الغرفة.

أعمال سلوى عثمان المقبلة

هذا وتحضر سلوى عثمان لعدد من الأعمال الدرامية الأخرى المقرر أن تشارك في السباق الرمضاني هذا العام، والتي من بينها سوق الكانتيو، وهو من بطولة أمير كرارة ومى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين، ومن المقرر عرض العمل على منصتي شاهد الإلكترونية وواتش ات الرقمية، فضلا عن إحدى قنوات المتحدة.

تابع موقع تحيا مصر علي