عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمباراة برشلونة في كأس ملك إسبانيا

تحيا مصر

أعلن الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، قائمة فريقه لمباراة برشلونة الإسباني، غدًا، الخميس، في تمام الساعة العاشرة مساءً على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في إطار منافسات ذهاب دور نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وجاءت القائمة كالتالي:- 

في حراسة المرمى : كورتوا ولونين ولويس لوبيز

في خط الدفاع : كارفاخال وإي ميليتاو وفاليخو وناتشو وأودريوزولا ولوكاس فاسكيز، وروديجر.

في خط الوسط : توني كروس ، لوكا مودريتش ، إدوارد كامافينجا ،فيدي فالفيردي، تشواميني وداني دي سيبايوس.

في خط الهجوم : إيدين هازارد، كريم بنزيما، ماركو أسينسيو، فينيسيوس جونيور، رودريجو دا جوس، ماريانو، ألفارو .

ومن المقرر أن يغيب عن قائمة ريال مدريد المدافع الفرنسي فيرلاند ميندي للإصابة.

والجدير بالذكر أن تبدأ مواجهة الفريقين، في تمام العاشرة مساء غدٍ الخميس، الموافق 2 من شهر مارس الجاري، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، معقل الفريق الملكي الإسباني.

وقال أنشيلوتي، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق ليلة المباراة: " نحن نخاول أن نخوض المباراة بثقة كبيرة، بالثقة حيث من المهم إظهار الشخصية والشجاعة لتقديم أداء كامل دفاعيًا وهجومًا ".

وأضاف: " نحن نتطلع إلى المباراة لأن هذه هي أكثر المباريات إثارة بالنسبة لنا،  نحن قريبون جدًا من المباراة النهائية، هناك الكثير من الأشياء للاستمتاع بها في الوقت الحالي ونحن نحاول بذل قصارى جهدنا ".

وأتبع :" افتقرنا إلى الالتزام والحسم في كأس السوبر الإسباني، لقد ارتكبنا أخطاء فردية وإذا ارتكبنا هذا النوع من الخطأ مرة أخرى فسيؤذينا، ولا أعتقد أنها ستحدث مرة أخرى لأنها مباراة مهمة للغاية ونحن قريبون من الفوز بمنافسة مهمة بالنسبة لنا. سوف نتنافس. إنها ليست المباراة الحاسمة ، ولكن يمكننا الاستفادة منها".

ويعتبر هذا هو الكلاسيكو الثالث في الموسم الحالي بين ريال مدريد وبرشلونة، حيث سيلتقي الغريمان التقليديان، الخميس المقبل، على ملعب "سانتياجو برنابيو" بمدريد في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وسبق وأن قاد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، فريق ريال مدريد في الكلاسيكو 10 مباريات، حقق خلالها الفوز في 5 مرات، وخسر في 5 أيضًا.

تابع موقع تحيا مصر علي