عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد الجندي: أكل حقوق الناس أمر لا يغفره الله.. فيديو

 خالد الجندي
خالد الجندي

أكد الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، أن أكل حقوق الناس أمر لا يغفره الله حتى ترد المظالم، معقبا: "هذه ديوان لا يغفرها الله لعباده وهو أكل العبد لحقوق الناس".

تحيا مصر

وأضاف الجندي، خلال حلقة اليوم من برنامجه "لعلهم يفقهون" المذاع على فضائية "دي إم سي" :"هناك ديوان لا يغفرها الله لعباده وهو الشرك بالله".

الجندي: الديوان الذي يغفره الله هو ظلم العبد لنفسه 

وتابع:" الدين الذي يغفره الله هو ظلم العبد لنفسه من تقصير في صلاة أو صيام أو تقصير في العبادات، ولكن هنا الديوان الذي لا يترك الله منه شيئًا لأنه مش ملك ربنا وهو ظلم العبد لأخيه".

وواصل الجندي حديثه :"حقوق العباد لا يغفر لها الله يعني اللي يأكل فلوس حد، اللي أكل ميراث أخته واللي أكل مؤخر صداق مراته أو اللي نصب على واحد في سرقة أو تجارة ربنا مش هيغفرله".

وأكمل عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية :"هذا الدين الذي لا يترك الله منه شيئًا مفيش فيها هزار لأنه لجنة امتحان ليس فقط لأن كل واحد سؤاله غير التاني ولكن لأن اللجنة كلها مراقبين".

وفي سياق أخر، حذر الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، من مروجي الشائعات، قائلا :" إحنا في موسم ترويج الفتاوى المكذوبة لتشويه الدين والطعن في الدعاة".

وأضاف الجندي، خلال حلقة اليوم من برنامجه "لعلهم يفقهون" المذاع على فضائية "دي إم سي"، اليوم الثلاثاء: "أي فتوى تقرأها عني في السوشيال ميديا لازم تشك فيها شكًا كاملًا، وأرفضها رفضًا تامًا".

الجندي: الإخوان والسلفيون يقومون بمحاولة التشكيك في الدين

وتابع:"الإخوان والسلفيون يقومون بمحاولة التشكيك في الدين، وتشويه الفتاوى، وضع فتاوى غريبة، بمعانٍ غريبة وكلمات غريبة".

وواصل: " جماعات الإخوان والسلفيين ينسبون إلي فتاوى لم أقلها، معقبا: "لما تلاقي صورتي وعليها فتوى، ده كلام مكذوب لا يصدقه إلا مختل، للأسف البعض يظن أن الفتاوى صدرت عني حقيقة، ويسعى لتنفيذها".

تابع موقع تحيا مصر علي