عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«أبرزهم سامسون والزناري».. برنامج تدريبي خاص لخماسي الزمالك قبل مواجهة بيراميدز

الزناري وسامسون
الزناري وسامسون

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجا تدريبيا خاصا للخماسي سيد عبد الله “نيمار” وسامسون أكينيولا وعبدالله جمعة ومصطفى الزناري ومحمد طارق خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء بيراميدز المقبل في الدوري.

برنامج خاص من فيريرا لخماسي الزمالك قبل مواجهة بيراميدز 

وتولى حسين ياسر المحمدي المدرب المساعد تدريب هذه المجموعة على بعض الفقرات الفنية، وخاض باقي اللاعبين التقسيمة الفنية التي شهدت منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك بعض التعليمات لهم لتنفيذها، ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك أمام بيراميدز

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام السابعة مساء الجمعة المقبل الموافق 3 من مارس الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب الدفاع الجوي.

ويسعى الفارس الأبيض، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يتمكن من إعادة نفسه للمنافسة مرة أخرى على صدارة الدوري، التي يحتلها النادي الأهلي برصيد 40 نقطة، بينما يأتي الزمالك في المركز الخامس برصيد 32 نقطة، من خلال الفوز في 10 مباريات، تعادل في 5 مواجهات، وتلقى الخسارة في 5 لقاءات.

على الجانب الآخر، يطمح نادي بيراميدز، للفوز هو الآخر حتى يستمر في ملاحقته للنادي الأهلي على الصدارة، والتي يبتعد عنها الفريق السماوي بفارق نقطيتن، حيث يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 38 نقطة.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة بيراميدز

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي - حسام عبد المجيد - محمود شبانة - حمزة المثلوثي.

خط الوسط: نبيل عماد "دونجا" - محمد أشرف "روقا" - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد بلحاج - أحمد سيد "زيزو".

الهجوم: سيف الدين الجزيري.

تابع موقع تحيا مصر علي