عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منة شلبي تروج لمسلسلها تغيير جو: بسم الله يا رب يا كريم

بوستر مسلسل تغيير
بوستر مسلسل تغيير جو

روجت الفنانة منة شلبي لمسلسلها الجديد تغيير جو عن طريق نشر البوستر الرسمي له، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أخر منشورات منة شلبي

منة شلبي في مسلسل تغيير جو 

ونشرت منة شلبي البوستر الخاص بمسلسل تغيير جو والذي ظهر فيه جميع أبطال المسلسل، معلقة: بسم الله يا رب يا كريم.. تغيير جو رمضان 2023.

ويشارك مسلسل تغيير جو في السباق الرمضاني المقبل 2023، ويشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: إياد نصار، أحمد مالك، الفنانة شيرين، ماجدة زكي، والعمل تولت تأليفه منى الشيمي، والعمل من إخراج مريم أبو عوف.

قصة مسلسل تغيير جو 

وتدور أحداث مسلسل تغيير جو في إطار اجتماعي تشويقي، حول شريفة التي تجسد دورها منة شلبي وتعاني من الكثير من الأزمات، ومنها إدمان والدتها المهدئات، بينما يقدم إياد نصار شخصية دكتور جامعي وتجمعه علاقة مع منة شلبي، وتقدم ميرفت أمين دور خالة منة شلبي واسمها زوزو.

آخر أعمال منة شلبي

وكانت قد حققت منة شلبي نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل بطلوع الروح، والذي شاركت فيه مع إلهام شاهين، أحمد السعدني، عادل كرم، محمد حاتم، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف محمد هشام عبيه وإخراج كاملة أبو ذكري، وحصل المسلسل على العديد من الجوائز.

وقد علق النقيب أشرف زكي على قضية الفنانة منة شلبي، مخمدًا كل الشائعات وذلك خلال حواره ببرنامج يحدث في مصر مع شريف عامر، وقال أشرف: المتهم بريء حتى تثبت إدانته.. فجأة جواز سفرها بقى مشاع وبتتصور وهي في قلب المحكمة، لا في حقوق وقوانين، منة غلطانة تتحاكم القضاء يقول

وكشف أشرف زكي أن لا أحد يدافع عن مخطئ ولكن بنكفل حقوق البني آدم، موضحًا:  يعني ايه جواز سفرها يطلع أو حد يصورها وهي قاعدة في النيابة.

أزمة منة شلبي

الجدير بالذكر أن المحكمة اوقفت حيثيات حكم حبس منة شلبي سنة بعد اتهامها بإحراز جوهر الحشيش بقصد التعاطي، حيث أوقفت المحكمة العقوبة لخلو ماضي منة شلبي من أي اتهامات، إضافة إلى أن الأجواء التي ارتكبت فيها الجريمة، ما يبعث على الاعتقاد بأنها لن تعود إلى مخالفة القانون مستقبلًا.

تابع موقع تحيا مصر علي