عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. طرح البوستر الرسمي لـ الصندوق

مسلسل الصندوق
مسلسل الصندوق

كشف الفنان الشاب عن البوستر الرسمي لمسلسل الصندوق، الذي يشارك في بطولته عدد كيبر من نجوم الفن ومن المقرر أن يعرض ضمن مسلسلات رمضان.

تحيا مصر يرصد لكم بوستر مسلسل الصندوق

ونشر أحمد داش، صورة البوستر الرسمي لمسلسل "الصندوق"، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير نستجرام، وعلق قائلا: "بسم الله، مسلسل الصندوق رمضان 2023، إن شاء الله يارب يعجبكم".

بوستر مسلسل الصندوق

وتصدر الثلاثي أحمد داش، وعلي قاسم، وهدى المفتي، بوستر المسلسل، كما سيطر عليه الغموض والإثارة، بالإضافة إلى ظهور صندوق من الكرتون عليه علامة استفهام، في إشارة إلى أن هذا الصندوق الذي يحمل المسلسل اسمه، هو الذي ستدور حوله الأحداث طوال العمل.

مسلسل الصندوق

ومن المقرر أن يعرض مسلسل الصندوق  في رمضان المقبل على شاشة قناة أم بي سي مصر، كما أنه من المقرر أن يعرض عبر منصة شاهد الرقمية.

ويشارك في بطولة مسلسل "الصندوق"، مجموعة كبيرة من النجوم الشباب منهم أحمد داش، هدى المفتي، علي قاسم، سماح أنور، وغيرهم من النجوم.

ومسلسل الصندوق من تأليف مصطفى صقر وإخراج مروان عبد المنعم، ويتكون مسلسل "الصندوق" من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار من الغموض والتشويق والإثارة، ومن المتوقع أن تدور قصة العمل حول حل لغز كبير.

أعمال أحمد داش

كما يشارك الفنان أحمد داش في السباق الرمضاني بمسلسل آخر بخلاف الصندوق وهو مسلسل العمدة، والذي يضم عد كبير من نجوم الفن ومنهم: عصام السقا، جورى بكر،أحمد فهيم، دعاء حكم، طارق النهرى، مجدى بدر، أحمد عبد الله، محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر،  وعدد آخر من الفنانين، تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

احتفال الفنان أحمد داش بتخرجه من الجامعة الأمريكية

وكان قد احتفل الفنان الشاب أحمد داش بتخرجه من الجامعة الأمريكية، وشهد حفل التخرج  حضور والدته وشقيقته دينا داش، وأعرب داش عن سعادته بتخرجه من الجامعة.

تابع موقع تحيا مصر علي