عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ساسي: أتمنى أن أعود إلى مصر.. ولا أفكر في الرحيل عن الدحيل

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

أكد فرجاني ساسي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الدحيل القطري، أنه يتمنى أن يعود إلى مصر مرة أخرى وأن يلعب مع نادي الزمالك، موضحًا أنه في الفترة الحالية لا يريد الرحيل عن فريق الدحيل القطري وملتزم بعقده. 

تصريحات فرجاني ساسي لاعب الدحيل القطري 

وقال فرجاني ساسي في تصريحات صحفية: «في مصر عندما تؤدي بشكل ممتاز فإن الناس يحبونك كثيرًا وحتى إذا رحلت فإنهم يتمنون عودتك من جديد، خاصة جماهير الزمالك والتي تعشق اللاعبين وتحب اللاعب الفنان». 

وأضاف فرجاني ساسي: «بالتأكيد لدي حب خاص بالنسبة لنادي الزمالك وأتمنة أن يأتي اليوم الذي سأعود فيه مرة أخرى، ولكن حاليًا ملتزم بعقدي مع الدحيل القطري ولا يوجد تفكير في الرحيل عن الفريق القطري الآن». 

وواصل ساسي: «دائما على تواصل أخوي مع أمير مرتضى وكان هناك شكوى سابقة من جانبي بعد الرحيل وهناك مساعي لحل الموضوع بشكل ودي». 

وأتم: «هذه الشكوى سيتم حلها نهائيًا قريبًا بشكل ودي لأنني أعتبر نادي الزمالك مثل بيتي وأشعر بأنني تربيت في هذا النادي وأعتبره أيضًا صاحب فضل كبير عليا وإن شاء الله سيأتي اليوم الذي سأعود فيه». 

الدحيل يخسر من الهلال بسباعية نظيفة في دوري الأبطال 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، فوزًا كبيرًا بسباعية، على حساب فريق الدحيل القطري، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2022/2023.

سجل إيجالو، 4 أهداف عند الدقائق 2، 10، 48، 68، كما سجل موسى ماريجا، هدفين عند الدقيقتين 14، 27، فيما سجل سالم الدوسري هدف وحيد عند الدقيقة 38، وتأهل للمباراة النهائية، ودخل فريق الهلال، مواجهة اليوم أمام فريق الدحيل، بتشكيل مكون من العناصر التالية:

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

خط الدفاع: حمد اليامي – جانج هيون سو – علي البليهي – سعود عبد الحميد.

خط الوسط: محمد كنو – سلمان الفرج – ديلجادو.

خط الهجوم: موسى ماريجا – أوديون إيجالو – سالم الدوسري.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام السابعة مساء الجمعة المقبل الموافق 3 من مارس الجاري، ويحتضن ملعب 30 يونيو بالدفاع الجوي هذا اللقاء المنتظر.

ويسعى الفارس الأبيض، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يُحسن من ترتيبه في جدول الترتيب، ويُعيد ذاته للمنافسة مرة أخرى على صدارة الدوري، والتي ابتعد عنها باحتلاله المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 32 نقطة.

أما فريق بيراميدز، فيسعى لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يستمر في ملاحقته للنادي الأهلي على الصدارة التي يعتليها برصيد 40 نقطة، حيث يبتعد بيراميدز عن الأخير بفارق نقطيتن، باحتلاله المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 38 نقطة. 

تابع موقع تحيا مصر علي