عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فاركو يقلب الطاولة على المقاولون العرب ويفوز بثنائية مقابل هدف في الدوري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي فاركو بقيادة طارق العشري، فوزًا هامًا على فريق المقاولون العرب بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل عبد الرحمن خالد جبنة الهدف الأول لفريق المقاولون العرب أمام فاركو في الدقيقة 31 من عمر المباراة، بعد تمريرة من عمر فتحي إلى عبد الرحمن خالد المتمركز يمين منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة ساقطة رائعة خدعت الحارس محمد سعيد شيكا وسكنت أقصى أعلى يمين المرمى.

وتعادل رزقي حمرون لفريق فاركو أمام فريق المقاولون العرب في الدقيقة 41 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية أرضية من يسار منطقة الجزاء قابلها رزقي حمرون بتسديدة من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت يمين المرمى.

وأضاف رامي صبري الهدف الثاني لفريق فاركو أمام فريق المقاولون العرب في الدقيقة 90 من عمر المباراة، حيث احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق فاركو بعد دفعة من فاروقا نور الدين لعبد الناصر محمد داخل منطقة الجزاء، وسجلها رامي صبري تسديدة قوية سكنت الزاوية اليمنى العليا للمرمى.

وبهذة النتيجة ارتفع رصيد فاركو للنقطة 26 و يحتل المركز الثامن بجدول ترتيب مسابقة الدورى المصرى الممتاز بينما أحتل فريق المقاولون العرب المركز السادس برصيد 32 نقطة .

تشكيل فاركو أمام المقاولون العرب 

حراسة المرمى: محمد سعيد "شيكا"

خط الدفاع: جابر كامل - رامي صبري – أحمد عوض – جيفيرسون إينكادا

الوسط: محمود حمادة – كينجسلي سوكاري – أحمد صغيري

الهجوم: شكري نجيب – عمرو جمال – رزقي حمرون

تشكيل المقاولون العرب أمام فاركو 

حراسة المرمى: محمود أبو السعود.

الدفاع: أمير عابد – أحمد علاء – فاروقا نور الدين.

الوسط: جوزيف أوشايا - محمد رزق – عبد الرحمن خالد – محمد مجلي – لويس إدوارد.

الهجوم: جون أوكلي - عمر فتحي.

تابع موقع تحيا مصر علي