عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مارتينيلي يقود تشكيل أرسنال أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي

مارتينيلي
مارتينيلي

أعلن الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي أرسنال الإنجليزي، تشكيل فريقه لمواجهة فريق إيفرتون المقرر لها فى تمام العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الأربعاء، علي ملعب "الامارات" ضمن مؤجلات الجولة السابعة، من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

تشكيل أرسنال لمواجهة إيفرتون في الدوري الإنجليزي 

حراسة المرمي: رامسديل.

الدفاع: وايت، صاليبا، جابرييل وزينتشينكو.

الوسط: تشاكا، جورجينيو وأوديجارد.

الهجوم: ساكا، مارتينلي وتروسارد. 

أرسنال يرفع شعار لا بديل عن الفوز قبل مواجهة إيفرتون 

ويدخل أرسنال المباراة بتركيز شديد لأنه يرغب في حسم أول خطوة له من خطوات الفوز باللقب الغائب منذ عام 2004، حيث تعتبر هذه هي المباراة المؤجلة له والتي تعطيه الأفضلية عن مانشستر سيتي في السباق التنافسي.

ويتصدر نادي أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 57 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 3 وخسارة مثلهم وتسجيل 52 هدفًا وتلقي 23، بينما يتواجد نادي ايفرتون في المركز الـ 18 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 21 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 6 وخسارة 13 مباراة وتسجيل 17 هدفًا وتلقي 32.

ويرغب الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال في زيادة عدد نقاطه بالفوز على ايفرتون خاصةً أنه يبتعد بنقطتين فقط عن مانشستر سيتي، بقيادة الإسباني الآخر بيب جوارديولا، صاحب الوصافة في جدول الترتيب.

ترتيب أرسنال وإيفرتون قبل مواجهة اليوم 

ويتصدر نادي أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 3 وخسارة مثلهم وتسجيل 52 هدفاً وتلقي 23.

بينما يتواجد نادي ايفرتون في المركز الـ18 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 6 وخسارة 13 مواجهة وتسجيل 17 هدفاً وتلقي 32.

تابع موقع تحيا مصر علي