عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر مقرب من متعب: اللاعب ضحى من أجل الأهلي.. ولم يهاجم الإدارة

عماد متعب
عماد متعب

أكد مصدر مقرب من عماد متعب لاعب النادي الأهلي السابق، أن اللاعب ضحى من أجل المارد الأحمر وجماهيره، مضيفًا أنه رفض الانتقال إلى نادي الزمالك في عام 2008 بعد طلب ممدوح عباس رئيس النادي وقت ذاك. 

مصدر مقرب من متعب يكشف لتحيا مصر كواليس غضب اللاعب من مسئول في الأهلي 

وقال مصدر مقرب من عماد متعب في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «عماد متعب ضحى من أجل النادي الأهلي ورفض العديد من العروض في أوقات كثيرة من أجل التواجد مع المارد الأحمر». 

وأضاف المصدر: «عماد متعب ابن من أبناء الأهلي المخلصين، ولا يستطيع أن يهاجم أحد لاعبيه أو مجلس إدارة النادي، متعب أهلاوي ومتربي على حب النادي الأهلي لأنه كان واحد من جماهيره في يوم من الأيام». 

وواصل: «اللاعب رفض الانتقال إلى نادي الزمالك في عام 2008 بعد بطولة أمم إفريقيا في غانا، ممدوح عباس كان يتواصل مع متعب يوميًا من أجل الانتقال إلى الفارس الأبيض ووضع له 15 مليون جنيه في الموسم الواحد، وقتها كان شيكابالا أعلى راتب للاعب في مصر يحصل على 7 مليون جنيه فقط». 

وأتم تصريحاته: «لا نعلم سبب فبركة تصريحات عماد متعب من قبل مسئول داخل النادي الأهلي، متعب سيعقد جلسة مع محمود الخطيب رئيس النادي قريبًا من أجل إيضاح له كافة الأمور التي تحدث من خلفه، اللاعب ضحى كثيرًا من أجل النادي الأهلي وقرر في النهاية الاعتزال داخل جدرانه وبين جماهيره». 

عماد متعب يرد على مسئول في النادي الأهلي بعد تصريحاته المفبركة 

وقال عماد متعب في تصريحات تليفزيونية خلال مكالمة هاتفية بالأمس مع سيف زاهر: هناك شخص متربص داخل الأهلي يحاول الوقيعة بيني وبين الجماهير عن طريق بث تصريحات مغلوطة على لساني». 

وأضاف متعب: «هذا المسؤول داخل الأهلي يقوم بتحريف تصريحاتي ونشرها بصيغة معينة على نطاق واسع من أجل محاربتي والوقيعة بيني وبين اللاعبين والمسؤولين والجماهير». 

وواصل متعب: «سوف أجلس مع الكابتن محمود الخطيب للحديث عما يفعله ذلك الشخص من تصرفات غير مسؤولة، هذا الشخص يتواجد داخل الأهلي ويريد بث السموم بين الجميع سواء بين اللاعبين وبعضهم أو بين أبناء النادي السابقين والمسؤولين الحاليين». 

وتابع: «طيلة حياتي لم أخطيء في حق أي لاعب من الأهلي أو غيره، أنا أقوم بتحليل أداء اللاعبين بحكم عملي لكنني لا أهاجم ولا أخطيء في أحد». 

وأتم: «علي معلول من أفضل اللاعبين داخل الأهلي ولم أهاجمه أو أهاجم إدارة النادي، هذه التصريحات المنتشرة تم تحريفها بشكل يسيء لي، أقول لهذا الشخص الذي يعمل على إحداث فتنة ويحاربني بشكل شخصي (انت المفروض راجل، واجهني وجها لوجه، مش لازم تعمل نفس إللي بتعمله في محاربة الناس». 

تابع موقع تحيا مصر علي