عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح من المباراة
محمد صلاح من المباراة

انتهت أحداث الشوط الأول من مواجهة فريق ليفربول أمام فريق ولفرهامبتون بالتعادل السلبي، خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين حاليًا على ستاد أنفيلد معقل ليفربول، ضمن منافسات الجولة الـ7 المؤجلة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

تفاصيل الشوط الأول 

في الدقيقة 4 من عمر المباراة، ركلة ركنية أولى لولفرهامبتون على يمين مرمى ليفربول، نفذها جواو موتينيو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها راؤول خيمينيز بتسديدة مقصية مباشرة مرت إلى جوار القائم الأيسر للمرمى.

في الدقيقة 20 من عمر المباراة، هجمة لليفربول بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق محمد صلاح إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ديوجو جوتا بتسديدة بكعب القدم مرت بشكل بعيد على القائم الأيمن لمرمى الحارس خوسيه سا.

في الدقيقة 34 من عمر المباراة، ركلة ركنية لليفربول على يسار مرمى ولفرهامبتون، نفذها كوستاس تسيميكاس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها خوسيه سا بقبضة اليد إلى وسط الملعب.

ترتيب ليفربول وولفرهامبتون في الدوري 

ويحتل فريق ليفربول في المركز الـ7 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 6 وخسارة 7 مواجهات وتسجيل 38 هدفاً وتلقى 28.

بينما يتواجد وولفرهامبتون في المركز الـ15 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 24 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في مثلهم والخسارة في 12 مباراة وتسجيل 18 هدفاً وتلقي 33.

ويدخل ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب مباراة اليوم بحثاً عن تحقيق الفوز والعودة الى سكة الانتصارات من جديد في بطولة الدوري الإنجليزي بعد سلسة النتائج المتذبذبة التي يعاني منها الريدز خلال الفترة الحالية.

ويعول نادي ليفربول في الكثير على هدافه الدولي المصري محمد صلاح في قيادة الفريق الى تحقيق المزيد من النقاط بحثاً عن التقدم مجدداً في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي