عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منهم لوس أنجلوس ونيويورك.. محمود العسيلي يُحيي 4 حفلات في أمريكا

محمود العسيلي
محمود العسيلي

يستعد المطرب محمود العسيلي لإحياء 4 حفلات غنائية في أمريكا خلال الفترة القادمة، وروج لها عبر حسابه الرسمي بانستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أخر منشورات محمود العسيلي 

حفلات محمود العسيلي 

ونشر العسيلي البوستر الرسمي للحفلات، وظهر عليهم تاريخ كل حفل منهم في لوس أنجلوس ونيويورك وواشنطن وهوستن، ومن المقرر أن يتم طرح باقي التفاصيل في مارس الجاري.

وفي وقت سابق، حل الفنان محمود العسيلي ضيف على برنامج “أنغام”، المذاع على قناة dmc، والذي تحدث خلاله عن اختياره لـ نوع مختلف للأغاني والذي يجمع بين الشرقي والغربي.

محمود العسيلي في برنامج أنغام 

وقال محمود العسيلي خلال البرنامج: الموسيقار عمر خيرت قالي فيه حاجات كتير بتعملها غلط عشان انت فاكر المزيكا تنفع مع الكلاسيك، وقالي اسلوبك مختلف في عصر البيانو.

وتابع: عبد الوهاب ومحمد فوزي ادوني شكل مختلف خالص، وأبويا كان بيسمعني كل الحاجات ودا فرق معايا جدا، وعبد الوهاب ومحمد فوزي بيمثلوني، عشان هما بيجمعوا بين الشرقي والغربي، والمشكل كان بالنسبالي ليه مفيش هارمي.

أخر أعمال محمود العسيلي

يذكر، أن أخر أعمال محمود العسيلي طرحه لـ أغنية “أموت أنا”، من فيلم “تحت تهديد السلاح”، الذي يشارك في بطولته الفنان حسن الرداد إلى جانب كلا من النجوم شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، مى عمر، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جورى بكر، أحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين وضيف الشرف فتحي عبد الوهاب، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

ومن كلماتها: “أموت انا قتيل انا وانا مش متعتع من هنا هنام هنا واقوم هنا لحد ماترضي عليا انا سئيل انا لازق هنا مش فارقة معايا البهدلة عفريت انا لكن انا عندك بقلب تلميذ بقى ماتيجي بقى تيجي بقى يلا بينا تيجي هنا تيجي هنا طاوعينا ده جماله ده جماله مرازينا والعود مظبوط بلارينه”.

محمود العسيلي يحيي ذكرى والده 

وكان قد حرص محمود العسيلي على إحياء الذكرى السنوية لوفاة والده، من خلال تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

حيث كتب العسيلي: "الذكرى السنوية لوفاة والدي رحمة الله عليه، محمد أشرف العسيلي، نسألكم الفاتحة على روحه الكريمة"، وقد حرص عدد كبير من جمهوره على الدعاء لوالده بالرحمة والمغفرة.

تابع موقع تحيا مصر علي