عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: الزمالك لن يُدار باللجان المؤقتة.. وسعيد بموقف أبناء النادي

ميدو
ميدو

علق الإعلامي أحمد حسام ميدو، على بيان نادي الزمالك الرسمي اليوم، الذي طالب فيه جماهير الفارس الأبيض بالوقوف خلف النادي خاصة أن النادي يمر بظروف صعبة خلال الفترة الأخيرة. 

ميدو: بيان نادي الزمالك مهم ومحترم وسعيد بموقف أبناءه 

وأكد ميدو في تصريحات عبر برنامجه (الريمونتادا) على قناة (المحور)، أن بيان نادي الزمالك مطمئن لجماهير النادي بعدما سيطر عليها القلق خلال الفترة الماضية بسبب الأحداث داخل النادي.

وأضاف: "بيان نادي الزمالك مهم، مطمئنة للاعبين والجماهير والوموظفين، ولكن المهم وصول الرسالة إلى اللاعبين بشكل صحيح"، وتابع: "رأيي أن بيان الزمالك محترم، وهذا هو الوقت الذي يجب أن يقف جميع أبناء الزمالك على قلب رجل واحد".

ميدو: الزمالك (مش خرابة).. وحديقته مكان لتجمع البشوات.. وعضوية الزمالك يجب ألا تقل عن 400 ألف جنيه

قال الإعلامي أحمد حسام ميدو، إنه لا يقلل من عمل اللجان المؤقتة لإدارة نادي الزمالك إلا أن اللجان تؤثر سلبيا على أداء الفرق الرياضية.

وأكد ميدو في تصريحات عبر برنامجه (الريمونتادا) على قناة (المحور): "من يرغب في إدارة نادي الزمالك عليه بالترشح، وأؤيد فكرة الحفاظ على مجلس الإدارة للحفاظ على هوية الجمعية العمومية للنادي".

وأضاف: "هناك مخالفات وفساد إداري بسبب دخول عضويات بأعداد كبيرة في السنوات الماضية، ومن رأيي أن عضوية الزمالك يجب ألا تقل عن 400 ألف جنيه"، وتابع: "نادي الزمالك كبير وحديقته كانت مكان يتجمع فيه نجوم مصر"، وأتم: "من يقول ان الزمالك كان خرابة، هذا الكلام غير صحيح على الإطلاق ولكن كان مقصد لبشوات مصر".

عضو الزمالك يعد لاعبي الفرق الجماعية بصرف مستحقاتهم 

عقد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف العام على ألعاب الصالات جلسه مع لاعبى فرق اليد والسلة والطائرة والأجهزة الفنية خلال الساعات القليلة الماضية.

وأكد عضو المجلس خلال الجلسة على دعم مجلس الإدارة لهم وصرف مستحقاتهم المالية طبقا لتعليمات المستشار مرتضى منصور الذي نقل لهم تحياته وطمأنهم علي رئيس النادي وصحته وطالبهم ببذل أقصى جهد لتحقيق نتائج جيده فى الفترة المقبلة، وحضر الجلسة أحمد دعبس عضو المجلس وأحمد عبد الدايم مدير النشاط الرياضي بنادي الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي