عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بشعار كامل العدد.. مسرحية ميمو لـ أحمد حلمي تحقق نجاحات ساحقة

مسرحية ميمو
مسرحية ميمو

تواصل مسرحية ميمو الذي يخوض بطولتها الفنان أحمد حلمي إلى جانب الفنانة هنا الزاهد، تحقيق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضها في موسم الرياض السعودي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل نجاحات مسرحية ميمو

مسرحية ميمو لـ أحمد حلمي

وكانت من بين نجاحات مسرحية ميمو لـ أحمد حلمي وهنا الزاهد هي رفعها لافتة كامل العدد خلال عروضها في موسم الرياض، وذلك بعد الإقبال الكبير على مشاهدتها.

وتعد مسرحية ميمو من بطولة هنا الزاهد، محمد رضوان، هنا شيحة، حمدي الميرغني، أحمد رزق، والعمل من إنتاج المنتج حمدي بدر، وتشهد المسرحية عودة قوية للفنان أحمد حلمي بعد غياب 21 عام عن المسرح منذ أخر عمل قدمه بعنوان "حكيم عيون" في عام 2001.

تفاصيل مسرحية ميمو

وتدور أحداث مسرحية ميمو حول شخصية مسعود الفاشل المهمش من أسرته والمجتمع حينما يقرر أن يسلك طريق السوشيال ميديا السهل ليثبت ذاته وينجح من خلالها ولكن ما يحدث مختلف تماما عن توقعاته وخطته التي رسمها لنفسه.

أحمد حلمي وهنا الزاهد

يذكر، أن أخر أعمال هنا الزاهد مشاركتها في فيلم “بحبك”، الذي عرض ضمن منافسة أفلام عيد الأضحى 2022، وحقق إيرادات ساحقة خلال فترة عرضه على المستوى العربي والعالمي، وشاركها في البطولة الفنان تامر حسني والفنانة هدى المفتي، حمدى الميرغنى، بيومى فؤاد، أحمد عزمى،تأليف وإخراج تامر حسني، وتدور أحداث الفيلم حول شاب عصامى من الطبقة المتوسطة يجد نفسه مجزا بين حبيبته التى ينوى الزواج بها وخطيبته القديمة التى ظهرت فى حياته من جديد.

أما عن أخر أعمال الفنان أحمد حلمي، مشاركته في فيلم واحد تاني، الذي خاض بطولته إلى جانب النجوم روبي ونسرين أمين وعمرو عبدالجليل وأحمد مالك ونور إيهاب، وعدد من النجوم وضيوف الشرف، من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج سينرجي فيلمز، ودرات قصته حول موظف يعمل إخصائيًا اجتماعيًا في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامى ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجحًا، ويكتشف أنه أفشل موظف بين اصدقائه.

تابع موقع تحيا مصر علي