عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2023| "بيرتبط بـ 3 دقائق من العمر".. البرومو التشويقي لـ الصفارة يكشف سرها

أحمد أمين
أحمد أمين

طرحت قناة dmc الإعلانات الدعائية الأولى لأعمالها الفنية المقرر عرضها ضمن منافسة مسلسلات رمضان 2023، من بينهم كان مسلسل الصفارة للفنان أحمد أمين.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل البرومو التشويقي لـ مسلسل الصفارة 

البرومو التشويقي لـ مسلسل الصفارة

وظهر أحمد أمين في البرومو التشويقي لـ مسلسل الصفارة في حالة من التوهان والتوتر وهو يهرب من شيء ما، ثم يأتي جملة من خلفه تقول: "سر الصفارة بيرتبط من 3 دقائق اللي بتختارهم من عمرك فكر فيهم زين وارجع"، ليظهر أحمد أمين بالصفارة وهو يقول: “أنا عرفت هختار أنهم 3 دقائق”.

تفاصيل مسلسل الصفارة 

ويخوض بطولة مسلسل الصفارة إلى جانب الفنان أحمد أمين كل من النجوم طه دسوقى، آية سماحة، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوى، انعام سالوسة وعدد آخر من النجوم الشباب، والمسلسل من تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وإخراج علاء إسماعيل.

والمسلسل من إخراج علاء اسماعيل، وانتاج شركة أروما استديوز، وتدور أحداثه في 15 حلقة فقط، ومن المقرر عرضه على منصة شاهد الإلكترونية.

قنوات عرض مسلسل الصفارة

مسلسل الصفارة دراما مكونة من 15 حلقة، من المقرر عرضها على شاشة قنوات dmc، ومنصتي شاهد وواتش ات، ويجسد أحمد أمين خلال أحداث العمل دور فؤاد، يعمل مرشدًا سياحيًا، يسرق “صفارة” أثرية من سيوة تعيده إلى الماضى، ليدخل في مغامرات كوميدية، وتنقلب بسببها حياته رأسًا على عقب، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاح كبير كعادة أعمال أحمد أمين.

جدير بالذكر، أنه سبق وتألق أحمد أمين بدوره في مسلسل “جزيرة غمام”، والذي جسد خلال شخصية الشيخ عرفات، وحصد إشادات عريمة من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي على أداءه الذي لمس قلوب الجمهور، وشارك في بطولة العمل أيضا كل من طارق لطفي، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، وفاء عامر، محمد جمعة، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، عايدة فهمى، اسلام حافظ، أحمد عبد الحميد، أحمد النجار، أحمد ماجد، وتم عرضه في رمضان 2022.

تابع موقع تحيا مصر علي