عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضبط 40 طن أسمدة وأعلاف متنوعة ومبيدات بمحلات مخالفة ببنى سويف

تحيا مصر

شنت إدارة الرقابة على المبيدات والمخصبات الزراعية والأعلاف بمديرية الزراعة ببنى سويف، بالاشتراك مع شرطة البيئة والمسطحات المائية، بإشراف المهندس عماد جنجن، وكيل وزارة الزراعة، حملة لضبط السوق المحلي للمبيدات والأسمدة والأعلاف والمخالفين للقانون. 

تحيا مصر 

وضبطت إدارة الرقابة على المبيدات ، خلال المرور على 4 محلات مبيدات وأسمدة وأعلاف بنواحى مركزى "  بنى سويف وببا" 4 محلات غير مرخصه بها 110 عبوة مبيدات متنوعةو 600 شيكارة أسمدة بإجمالى 30 طن، بالإضافة إلى ضبط 10 طن أعلاف متنوعة.

التحفظ على المضبوطات

وحررت الإدارة 4 محاضر بالمخالفة على ذمة القضية، بمشاركة  المهندس محمد أمين، مدير عام المكافحة رئيس قسم الرقابه على المبيدات والاسمدة، بمديرية الزراعة ببنى سويف،  والمهندس أحمد محمد، والمهندس عادل يونس بمكافحة المديرية، والمهندس عادل بشرى، بإدارة الإنتاج الحيوانى بالمديرية.

محافظ بني سويف يقرر إحالة إدارة مدرسة النور للمكفوفين للتحقيق

وكان قد قرر الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، في وقت سابق إحالة إدارة مدرسة النور للمكفوفين، للإدارة العامة للشؤون القانونية في المحافظة للتحقيق، في بعض أوجه القصور التي تم رصدها بمنظومة عمل المدرسة ،حيث تقرر فتح تحقيق مع المدير والمسؤولين بالمدرسة.

ووأكد الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، أن هذا الإجراء يأتى في ضوء المذكرة، التي عرضها سيد سعد مدير شؤون الإعاقة بالمحافظة، وتضمنت الإشارة إلى قيام لجنة شؤون الإعاقة المشكلة بالقرار رقم 939 لسنة 2022، بمتابعة سير العمل بالمدرسة، والتي رصدت وجود نقص في بعض مستلزمات العملية التعليمية، وأنه تم التراخي في إتخاذ الإجراءات اللازمة لتوفيرها في الوقت المناسب، بجانب وجود عجز في المعلمين في بعض التخصصات الدراسية، وأنه لم يتم رفع تقارير بذلك حتى يتم تلبية الاحتياجات في هذا الشأن حسب المتاح من إمكانات.

تابع موقع تحيا مصر علي