عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالزيادة الاستثنائية.. تبكير مرتبات شهر مارس 2023 بسبب رمضان

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

مواعيد مرتبات شهر مارس2023.. يبحث العديد من المواطنين والعاملين بالدولة عن مواعيد مرتبات شهر مارس 2023 وذلك لقدوم شهر رمضان الكريم فى 23 مارس الجارى، لذلك ينتظر الكثير مواعيد المرتبات لشراء المستلزمات والاستعداد لحلول شهر رمضان، لذلك راعت وزارة المالية فى مواعيد مرتبات شهر مارس 2023 قدوم شهر رمضان بالزيادة الاستثنائيةالتى وجها بها الرئيس عبد الفتاح السيسيى وقدرها 300 جنية .

تحيا مصر

موعد قبض مرتبات شهر مارس 2023

سيتم صرف مرتبات شهر مارس حسب بيان وزارة المالية بعد أن تم صرف معاشات شهر مارس 2023 بالزيادة الاستثنائية، أمس الأربعاء الموافق 1 مارس 2023 من خلال ماكينات الصرف الآلي(ATM) الخاصة بالبنوك، أو الصرف الآلي (ATM) الخاصة بالبريد، أو من خلال منافذ شركة فوري، والمحافظ الإلكترونية

تبكير مرتبات شهر مارس 2023

تبكير مرتبات شهر مارس 2023.. حيث أعلنت وزارة المالية مواعيد صرف مرتبات شهر مارس ٢٠٢٣، للعاملين بكل الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها،  وأنه تم تحديد عدة أيام بكل شهر لصرف رواتب العاملين وما في حكمها وما يتقاضونه، و٣ أيام من كل شهر لصرف متأخرات مستحقات العاملين، مع مراعاة أيام الإجازات والعطلات الرسمية، على أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

مواعيد مرتبات شهر مارس2023

وأكد طارق بسيوني، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، إنه تم مراعاة الأعياد والمناسبات الرسمية عند وضع مواعيد صرف مرتبات مارس، لكل الجهات الإدارية بالدولة، سيتم التبكير فى صرف مرتبات شهر مارس ليبدأ الأحد الموافق ٢٠ مارس بدلاً من الخميس الموافق ٢٣ مارس بمناسبة شهر رمضان المبارك. 

صرف مرتبات مارس 2023

وتابع طارق بسيوني رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، أنه تم سيتم صرف مرتبات مارس أيام ٢٠، ٢١، ٢٢، ٢٣، ٢٦ من الشهر نفسه، والمتأخرات أيام ٨، ٩، ١٢ من الشهر ذاته.

وفى هذا السياق..أهابت وزارة المالية بالعاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية ومراعاة للإجراءات الاحترازية لتنجب حدوث الأمراض أو الازدحام أمام الماكينات.

تابع موقع تحيا مصر علي