عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حبيب يدعم مسلسلات رمضان 2023..أشاد بأبطال الكتيبة 101 ووصف مسلسل منة شلبي ببهجة الموسم

مسلسلات رمضان 2023
مسلسلات رمضان 2023

حرص السيناريت تامر حبيب على دعم عدد من مسلسلات رمضان 2023، والتي تتنوع بين الكوميدي والسياسي والإجتماعي، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير دعم تامر حبيب لـ صناع مسلسلات رمضان 2023

تامر حبيب عن مسلسل منة شلبي: بهجة رمضان المنعشة

تحدث تامر حبيب عن مسلسل تغيير جو لـ منة شلبي، فقال: ايوا بقى و يالا بقى، مبروك مبروك مبروك.. أوعدكم هاتبقوا بهجة رمضان المنعشة يا حلوين يا ولاد الحلوين.

أما عن مسلسل تحت الوصاية لـ منى زكي فقال: مبروك يا أجمد صحاب و زمايل… أنا متأكد انكم هاتمتعونا و تشرفونا.

بوستر تغيير جو

تامر حبيب عن تعاون عمرو سعد وأسر ياسين: متشوق أشوفكم

وكشف تامر حبيب عن شدة تحمسه لتعاون النجمين عمرو سعد وأسر ياسين، حيث كتب: مبروك يا رجالة… ما شاء الله تشرفوا و تفرحوا و لإن انا عرف قد ايه كل واحد فيكم بيحب شغله و بيهتم بتفاصيل شخصيته، ده غير اني بجد متشوق اشوفكم بتمثلوا مع بعض… يا رب تكسروا الدنيا.

منشور تامر حبيب

تامر حبيب يشيد بـ بوستر مسلسل الهرشة السابعة

وأشاد تامر حبيب بـ بوستر مسلسل الهرشة السابعة، فكتب: البوستر حلو قوي.. وأنا متفائل قوي… والمسلسل ده فيه ولادي و حبايبي و اخواتي الغاليين عليا قوي قوي قوي، قدام و ورا الكاميرا… و حبايبي دول كل مرة بيفرحوني و بأبقي فخور بيهم قوي… و ان شاء الله انا عارف اني السنة دي هانستمتع و هابقي فرحان و فخور قوي قوي قوي قوي قوي.

جدير بالذكر، أن مسلسل تغير جو من بطولة منة شلبي وإياد نصار، أحمد مالك، الفنانة شيرين، ماجدة زكي، والعمل تولت تأليفه منى الشيمي، والعمل من إخراج مريم أبو عوف، وتدورقصة العمل حول في إطار اجتماعي تشويقي، حول شريفة التي تجسد دورها منة شلبي وتعاني من الكثير من الأزمات، ومنها إدمان والدتها المهدئات، بينما يقدم إياد نصار شخصية دكتور جامعي وتجمعه علاقة مع منة شلبي، وتقدم ميرفت أمين دور خالة منة شلبي واسمها زوزو.

تابع موقع تحيا مصر علي