عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يتواصل مع رابطة الأندية لتأجيل مواجهة المقاولون العرب في الدوري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

تواصل مسؤولو الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مع رابطة الأندية المصرية برئاسة النائب أحمد دياب، من أجل تأجيل مواجهة المارد الأحمر وفريق المقاولون العرب، والتي من المقرر أن تجمع بين الفريقين يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يسعى لتأجيل مواجهة المقاولون العرب في الدوري  

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «مسؤولو الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي يرغبون في تأجل مواجهة الفريق أمام فريق المقاولون المقرر لها يوم 7 مارس من الشهر الجاري نظرًا لارتباط الفريق بمواجهة هامة أمام فريق صن داونز في جنوب إفريقيا». 

وأضاف المصدر: «كولر اشتكى من إجهاد جميع اللاعبين وأخطر إدارة الأهلي بضرورة تأجيل مواجهة المقاولون العرب في الدوري من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في المواجهة الهامة أمام فريق صن داونز من أجل استكمال مشوار الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا». 

ويستضيف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي فريق المقاولون العرب يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الخامسة مساء، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام المقاولون العرب في الدوري 

يلتقي الفريقان يوم الثلاثاء المقبل الموافق 7 مارس الجاري، في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري المصري الممتاز 2022/2023، ويستضيف اللقاء ستاد وي السلام بالقاهرة.

ومن المقرر أن تنطلق أحداث المباراة المرتقبة بين الفريقين في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والساعة السابعة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويذاع اللقاء بشكل حصري عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم داخل جمهورية مصر العربية والشرق الأوسط.

الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة القطن الكاميروني 

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، استأنف مرانه صباح اليوم تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب التتش؛ استعدادا لمباراة القطن الكاميروني التي تقام مساء السبت المقبل على استاد الأهلي بالسلام، والمؤجلة من الجولة الأولى في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق محاضرة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق المران؛ للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية، وخاض الفريق فقرة إحماء وتدريبات بدنية قبل تنفيذ تدريبات الكرة.

تابع موقع تحيا مصر علي