عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبير صبري لـ منتقدي المحجبات في الأعمال الدرامية: متستهلكوش طاقكتم فيما لا يفيد

عبير صبري
عبير صبري

خرجت الفنانة عبير صبري عن صمتها لأول مرة لترد على الجدل المثار حول تقديم شخصيات محجبة في أعمال فنية درامية، مشيرة إلى أن شكل الشخصية تفرضها ظروفها الاجتماعية والنفسية والاقتصادية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق عبير صبري على الجدل المثار حول 

عبير صبري: مفيش تعمد إننا نطلع المحجبة بشكل مش حلو

كتبت عبر صبري عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: "بمناسبة الجدل الداير حوالين ان الدراما بتقدم المحجبة بشكل مش حلو وان فيه تعمد بكدة ودا طبعا غير حقيقي بالمره ولكن الشخصيه طبيعتها وظروفها الاجتماعية أو الاقتصادية أو النفسية وقصتها وغيره هي اللي بتفرض الشكل العام ليها يعني لو مرفهة بتكون ليها شكل او مسؤولة وشقيانة ليها شكل او بتمتهن مهنه ليها شكل وتفاصيل دا شيء بديهي وهكذا".

عبير صبري: استمتعوا بالجهد المبذول في العمل ومستهلكوش طاقتكم في حاجة مش مفيدة

 وتابعت حديثها، قائلة: “حبيت افكركم ان مفيش تعمد ولا حاجة انا قدمت دور شريفة في مسلسل الطوفان وكانت جميلة ومرتبة وشيك وعندها صراع مختلف لأنها ست بيت وزوجها بيصرف عليها ومش محتاجه حاجه فاكرين الدور ده ..ياريت تستمتعوا بالعمل الفني اللي مبذول فيه جهد كبير ومتستهلكوش طاقتكم فيما لايفيد ؟”.

عبير صبري في رمضان 2023

من ناحية أخرى تشارك عبير صبري في سباق مسلسلات رمضان 2023 من خلال مسلسل جميلة، الذي تخوض بطولته الفنانة ريهام حجاج ومن المقرر عرضه على شاشة قناة الحياة، ويخوض بطولته أيضا الفنانة سوسن بدر، يسرا اللوزى وعبير صبرى، أحمد وفيق، هانى عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامى، رحاب حسين، ويتناول العمل العديد من القضايا الاجتماعية والصراعات التى نشهدها من حولنا فى المجتمع، والعمل  من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج شركتي"المتحدة" و"العدل جروب".

ويعد هذا العمل التعاون الثاني بين عبير صبري وريهام حجاج بعد نجاحهم في مسلسل “يوتيرن”، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه ضمن سباق شهر رمضان الحالي.

تابع موقع تحيا مصر علي