عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني غدًا

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

يعقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والقطن الكاميروني، التي ‏تقام مساء بعد غد السبت، على استاد الأهلي بالسلام، والمؤجلة من الجولة الأولى في دور المجموعات ‏لدوري أبطال إفريقيا في الساعة الثانية ظهر غدٍ الجمعة، بمقر النادي بالجزيرة.

الاجتماع الفني بين الأهلي والقطن الكاميروني 

ويحضر الاجتماع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، والجهاز الإداري للفريق ‏وطاقم التحكيم، ومراقب المباراة، والجهاز الإداري لفريق القطن الكاميروني، ويناقش الحضور خلال الاجتماع كافة الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة، ومن بينها موعد وصول ‏الفريقين إلى الملعب، وموعد عملية الإحماء والزي الخاص بكل فريق.

وكان الأهلي قد استأنف تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش، بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق أمس؛ للتخلص من الإجهاد بسبب توالى المباريات ما بين المحلية والإفريقية.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق محاضرة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق المران؛ للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية، وشارك برونو سافيو في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة في الركبة وانتهائه من تنفيذ البرنامج العلاجي والتأهيلي.

الأمن يوافق على حضور 10 آلاف مشجع للأهلي أمام القطن الكاميروني

تلقى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي إخطارًا من الجهات الأمنية بحضور 10 آلاف مشجع لمواجهة المارد الأحمر أمام فريق القطن الكاميروني، المقرر لها يوم 4 من شهر مارس الجاري، على ستاد السلام ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلم «تحيا مصر» أن النادي الأهلي تلقى إخطارًا من الجهات الأمنية بالموافقة على حضور 10 آلاف مشجع، حيث طلب المارد الأحمر زيادة الجماهير نظرًا لأهمية المواجهة بالنسبة للفريق في مشوار البطولة.

ويقع الأهلي في المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا، والتي تضم كلا من ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، والهلال السوداني، والقطن الكاميروني.

شبانة: الأهلي متراجع فرديًا وجماعيًا.. وأخطاء كولر وراء التعادل أمام الداخلية

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن هناك تراجع واضح في مستوى فريق الأهلي فرديًا وجماعيًا، وهناك أخطاء كثيرة منذ عدة مباريات واضحة، مشيرًا إلى أن هناك آفة واضحة وهي استقبال الفريق الأحمر للأهداف في وقت صعب من المباريات.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة Etc: "الأهلي من الفرق الكبيرة، وهو نادٍ عالمي حاليًا، ولا يجوز للفرق الكبرى عدم المحافظة على الفوز وفقدان النقاط في وقت صعب، الموقف تكرر أمام صن داونز ثم الداخلية، والفريق يستقبل أهدافًا في أوقات صعبة".

وأضاف: "الفرق الكبرى تتميز بالقدرة على الحفاظ على الانتصارات حتى لو كان الأداء متواضع، ومارسيل كولر أيضًا لديه بعض الأخطاء ويجب أن يُدرك ما يقوم به، وحدث تراجع فني وغابت روح اللاعبين في المباريات، وهو الأمر الذي أزعج وأغضب جماهير النادي الأهلي، التي تنتظر حصد الألقاب المحلية والقارية".

تابع موقع تحيا مصر علي