عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«كولر» و«الشناوي» يتحدثان غدًا في مؤتمر صحفي عن مباراة القطن الكاميروني

كولر والشناوي
كولر والشناوي

يحضر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومحمد الشناوي، قائد المارد الأحمر، ‏المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة القطن الكاميروني الذي يعقد في الواحدة والنصف ظهر غدٍ الجمعة بمقر النادي بالجزيرة ويسبقه في الواحدة المؤتمر الصحفي للجهاز الفني لفريق القطن الكاميروني.

مؤتمر صحفي لكولر والشناوي قبل مواجهة الأهلي والقطن الكاميروني 

ويتحدث المدير الفني للأهلي، وكابتن الفريق لوسائل الإعلام عن مباراة القطن الكاميروني التي تقام ‏مساء بعد غد «السبت» على استاد الأهلي بالسلام والمؤجلة من الجولة الأولى من دور ‏المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.‏

ويقع الأهلي ضمن المجموعة الثانية بدور المجموعات الإفريقي إلى جانب كل من: صن داونز والهلال السوداني والقطن الكاميروني، وأدى الأهلي مرانه صباح اليوم على ملعب التتش بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق أمس؛ للتخلص من الإجهاد بسبب توالى المباريات ما بين المحلية والإفريقية.

الاجتماع الفني بين الأهلي والقطن الكاميروني 

يعقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والقطن الكاميروني، التي ‏تقام مساء بعد غد السبت، على استاد الأهلي بالسلام، والمؤجلة من الجولة الأولى في دور المجموعات ‏لدوري أبطال إفريقيا في الساعة الثانية ظهر غدٍ الجمعة، بمقر النادي بالجزيرة.

ويحضر الاجتماع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، والجهاز الإداري للفريق ‏وطاقم التحكيم، ومراقب المباراة، والجهاز الإداري لفريق القطن الكاميروني، ويناقش الحضور خلال الاجتماع كافة الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة، ومن بينها موعد وصول ‏الفريقين إلى الملعب، وموعد عملية الإحماء والزي الخاص بكل فريق.

وكان الأهلي قد استأنف تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش، بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق أمس؛ للتخلص من الإجهاد بسبب توالى المباريات ما بين المحلية والإفريقية.

مصدر مقرب من متعب يكشف لتحيا مصر كواليس غضب اللاعب من مسئول في الأهلي 

وقال مصدر مقرب من عماد متعب في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «عماد متعب ضحى من أجل النادي الأهلي ورفض العديد من العروض في أوقات كثيرة من أجل التواجد مع المارد الأحمر».

وأضاف المصدر: «عماد متعب ابن من أبناء الأهلي المخلصين، ولا يستطيع أن يهاجم أحد لاعبيه أو مجلس إدارة النادي، متعب أهلاوي ومتربي على حب النادي الأهلي لأنه كان واحد من جماهيره في يوم من الأيام».

وواصل: «اللاعب رفض الانتقال إلى نادي الزمالك في عام 2008 بعد بطولة أمم إفريقيا في غانا، ممدوح عباس كان يتواصل مع متعب يوميًا من أجل الانتقال إلى الفارس الأبيض ووضع له 15 مليون جنيه في الموسم الواحد، وقتها كان شيكابالا أعلى راتب للاعب في مصر يحصل على 7 مليون جنيه فقط». 

تابع موقع تحيا مصر علي