عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يفتح مرانه غدًا لوسائل الإعلام ‏لمدة 15 دقيقة قبل مواجهة القطن

فريق الأهلي
فريق الأهلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الختامي في الساعة الخامسة عصر غدٍ الجمعة على ملعب التتش؛ استعدادا ‏لمباراة القطن الكاميروني التي تقام مساء السبت المقبل على استاد الأهلي بالسلام، والمؤجلة من الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.‏

الأهلي يفتح مرانه لوسائل الإعلام استعدادًا لمواجهة القطن الكاميروني 

وسيتم فتح تدريب الفريق غدا أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة، وفقًا للقواعد المنظمة ‏لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ويقع الأهلي ضمن المجموعة الثانية بدور المجموعات الإفريقي إلى جانب كل من: صن داونز والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

وكان الأهلي قد استأنف تدريباته اليوم وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق محاضرة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق المران؛ للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية.

وخاض الفريق فقرة إحماء وتدريبات بدنية قبل تنفيذ تدريبات الكرة، وشارك برونو سافيو في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة في الركبة وانتهائه من تنفيذ البرنامج العلاجي والتأهيلي.

شبانة: الأهلي متراجع فرديًا وجماعيًا.. وأخطاء كولر وراء التعادل أمام الداخلية

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن هناك تراجع واضح في مستوى فريق الأهلي فرديًا وجماعيًا، وهناك أخطاء كثيرة منذ عدة مباريات واضحة، مشيرًا إلى أن هناك آفة واضحة وهي استقبال الفريق الأحمر للأهداف في وقت صعب من المباريات.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة Etc: "الأهلي من الفرق الكبيرة، وهو نادٍ عالمي حاليًا، ولا يجوز للفرق الكبرى عدم المحافظة على الفوز وفقدان النقاط في وقت صعب، الموقف تكرر أمام صن داونز ثم الداخلية، والفريق يستقبل أهدافًا في أوقات صعبة".

وأضاف: "الفرق الكبرى تتميز بالقدرة على الحفاظ على الانتصارات حتى لو كان الأداء متواضع، ومارسيل كولر أيضًا لديه بعض الأخطاء ويجب أن يُدرك ما يقوم به، وحدث تراجع فني وغابت روح اللاعبين في المباريات، وهو الأمر الذي أزعج وأغضب جماهير النادي الأهلي، التي تنتظر حصد الألقاب المحلية والقارية".

مصدر مقرب من متعب يكشف لتحيا مصر كواليس غضب اللاعب من مسئول في الأهلي 

وقال مصدر مقرب من عماد متعب في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «عماد متعب ضحى من أجل النادي الأهلي ورفض العديد من العروض في أوقات كثيرة من أجل التواجد مع المارد الأحمر».

وأضاف المصدر: «عماد متعب ابن من أبناء الأهلي المخلصين، ولا يستطيع أن يهاجم أحد لاعبيه أو مجلس إدارة النادي، متعب أهلاوي ومتربي على حب النادي الأهلي لأنه كان واحد من جماهيره في يوم من الأيام».

وواصل: «اللاعب رفض الانتقال إلى نادي الزمالك في عام 2008 بعد بطولة أمم إفريقيا في غانا، ممدوح عباس كان يتواصل مع متعب يوميًا من أجل الانتقال إلى الفارس الأبيض ووضع له 15 مليون جنيه في الموسم الواحد، وقتها كان شيكابالا أعلى راتب للاعب في مصر يحصل على 7 مليون جنيه فقط». 

تابع موقع تحيا مصر علي