عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قرار عاجل من الرئيس السيسي خاص بأهالي المنيا الجديدة.. فيديو

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الخميس، مدرسة المتفوقين بمدينة المنيا الجديدة، وذلك على هامش افتتاحه عدد من المشروعات التنموية بمحافظة المنيا.

تحيا مصر

ووجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، الحكومة بتوفير كافة احتياجات ومستلزمات المدارس بمنطقة المنيا الجديدة ومتابعة سير الحركة التعليمية بها .

زيادة دخل الموظف بحد أدنى 1000 جنيه شهريا

كما وجه الرئيس السيسي  بالتنفيذ الفوري لحزمة من الإجراءات وهى، التعجيل بإعداد حزمة لتحسين دخول العاملين بالجهاز الإداري للدولة، وأصحاب الكوادر الخاصة اعتبارا من أول إبريل 2023 بحيث يزداد بموجبها دخل الموظف بحد أدنى 1000 جنيه شهريا. 

وأضاف السيسي، خلال افتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بمحافظة المنيا، اليوم الخميس، "زيادة الحد الأدنى للأجور للعاملين بالدولة على النحو التالي، الدرجة السادسة وما يعادلها 3500 جنيه شهريا، وبالنسبة للدرجة الثالثة النوعية وما يعادلها تكون بقية 5 آلاف جنيه شهريا، و وحاملي درجة الماجيستير من العاملين بالدولة لتكون بقينة 6 آلاف جنيه شهريا".

و تفقد  الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشروعات حياة كريمة بقرية "المعصرة" أول قرية نموذجية تكتمل بها مشروعات حياة كريمة بنسبة ١٠٠ % بمركز ومدينة ملوي بمحافظة  المنيا.

و وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، محافظة المنيا بصعيد مصر لافتتاح عدد من المشروعات التنموية و الخدمية لأهالي المحافظة.

حياة كريمة للمواطنين في صعيد مصر

و يتفقد الرئيس السيسي،  ما تم إنجازه من تنمية وتطوير في المحافظة وقراها وبمدينة المنيا الجديدة، في إطار جهود الدولة لتوفير حياة كريمة للمواطنين في صعيد مصر.

ووجه الرئيس التحية للمتطوعين تقديرا لجهودهم المبذولة ضمن المشروعات والمبادرات في قرى حياة كريمة بمراكز محافظة المنيا والتي سعت لتحسين معيشة المواطنين.

يزور الرئيس عبد الفتاح السيسي محافظة المنيا لتفقد ما تم إنجازه من تنمية وتطوير في المحافظة وقراها وبمدينة المنيا الجديدة، في إطار جهود الدولة لتوفير حياة كريمة للمواطنين في صعيد مصر.

وشهد الرئيس السيسي، عددا من العروض الفنية بالمسرح المدرسي.

تابع موقع تحيا مصر علي