عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طاقم تحكيم كاميروني لإدارة مواجهة الزمالك أمام الترجي بدوري أبطال أفريقيا

جانب من المباراة
جانب من المباراة

أخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مسئولي نادي الزمالك باختيار طاقم تحكيم كاميروني لإدارة مباراة الفريق الأبيض أمام الترجي التونسي المقرر له يوم 7 مارس الحالي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام ببرج العرب.

طاقم تحكيم كاميروني لمواجهة الزمالك والترجي التونسي 

وسيدير اللقاء الحكم الكاميروني نيجوا بلايز يوڤين حكم ساحة، ويعاونه مواطنيه إلڤيس چووي حكم مساعد أول ورودريچو مابيلي حكم مساعد ثان وأنتوني ماكس حكما رابعا.

ويراقب المباراة التنزاني خالد عبد الله محمد، ويراقب الحكام الجزائري محمد بنوزة، وكيلي موكومواندا منسقة عام المباراة من رواندا، وندوا كريستيان منسقا أمنيا من الكاميرون.

وكان مجلس الإدارة طلب حضور 20 ألف مشجع للمباراة، كما طلب نقل المباراة إلى ستاد القاهره الدولي إلا أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم رفض طلب مسئولي الزمالك بنقل اللقاء.

مباراة الزمالك والترجي التونسي

وتأزم موقف الفارس الأبيض في تلك المجموعة، التي وقع فيها بجوار كل من الترجي الرياضي التونسي، شباب بلوزداد الجزائري، القطن الكاميروني.

الزمالك يتزيل مجموعته برصيد نقطة وحيدة، جمعها من التعادل سلبيًا أمام المريخ السوداني، وهزيمة أمام شباب بلوزداد، وهزيمة أخيرة أمام فريق الترجي، وبالتالي أصبح بحاجة ماسة للفوز خلال لقاءاته المقبلة.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام السابعة مساء الجمعة المقبل الموافق 3 من مارس الجاري، ويحتضن ملعب 30 يونيو بالدفاع الجوي هذا اللقاء المنتظر.

ويسعى الفارس الأبيض، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يُحسن من ترتيبه في جدول الترتيب، ويُعيد ذاته للمنافسة مرة أخرى على صدارة الدوري، والتي ابتعد عنها باحتلاله المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 32 نقطة.

أما فريق بيراميدز، فيسعى لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يستمر في ملاحقته للنادي الأهلي على الصدارة التي يعتليها برصيد 40 نقطة، حيث يبتعد بيراميدز عن الأخير بفارق نقطيتن، باحتلاله المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 38 نقطة. 

تابع موقع تحيا مصر علي