عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة حسين الشحات بشد في عضلة السمانة وغيابه عن مواجهة القطن الكاميروني

حسين الشحات
حسين الشحات

تعرض حسين الشحات لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لإصابة قوية في السمانة وذلك خلال مواجهة المارد الأحمر وفريق صن داونز والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد السلام، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا. 

حسين الشحات يغيب عن مواجهة الأهلي والقطن الكاميروني 

وعلم «تحيا مصر» أن حسين الشحات خضع لأشعة في الساعات الماضية لحسم موقفه من لقاء القطن الكاميروني ، ولكن الأشعة أثبتت إصابة حسين بشد في عضلة السمانة وسيغيب من 3 لـ4 أسابيع، حيث كان الجهاز الطبي للأهلي قد وضع برنامجًا تأهيليًا لتجهيز الشحات، للقاء القطن لكن الأشعة الجديدة أكدت استحالة لحاق الفريق بمواجهة السبت المقبل.

مؤتمر صحفي لكولر والشناوي قبل مواجهة الأهلي والقطن الكاميروني 

يحضر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومحمد الشناوي، قائد المارد الأحمر، ‏المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة القطن الكاميروني الذي يعقد في الواحدة والنصف ظهر غدٍ الجمعة بمقر النادي بالجزيرة ويسبقه في الواحدة المؤتمر الصحفي للجهاز الفني لفريق القطن الكاميروني.

ويتحدث المدير الفني للأهلي، وكابتن الفريق لوسائل الإعلام عن مباراة القطن الكاميروني التي تقام ‏مساء بعد غد «السبت» على استاد الأهلي بالسلام والمؤجلة من الجولة الأولى من دور ‏المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.‏

ويقع الأهلي ضمن المجموعة الثانية بدور المجموعات الإفريقي إلى جانب كل من: صن داونز والهلال السوداني والقطن الكاميروني، وأدى الأهلي مرانه صباح اليوم على ملعب التتش بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق أمس؛ للتخلص من الإجهاد بسبب توالى المباريات ما بين المحلية والإفريقية.

الأهلي يسعى لتأجيل مواجهة المقاولون العرب في الدوري  

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «مسؤولو الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي يرغبون في تأجل مواجهة الفريق أمام فريق المقاولون المقرر لها يوم 7 مارس من الشهر الجاري نظرًا لارتباط الفريق بمواجهة هامة أمام فريق صن داونز في جنوب إفريقيا».

وأضاف المصدر: «كولر اشتكى من إجهاد جميع اللاعبين وأخطر إدارة الأهلي بضرورة تأجيل مواجهة المقاولون العرب في الدوري من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في المواجهة الهامة أمام فريق صن داونز من أجل استكمال مشوار الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا». 

تابع موقع تحيا مصر علي