عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيريرا يدرس الدفع بمحمد صبحي على حساب عواد أمام بيراميدز في الدوري

محمد صبحي ومحمد عواد
محمد صبحي ومحمد عواد

يدرس البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، الدفع بمحمد صبحي في مركز حراسة المرمى بدلًا من محمد عواد خلال مواجهة الفريق أمام فريق بيراميدز، والتي من المقرر أن تقام على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

محمد صبحي بدلًا من عواد في مواجهة الزمالك وبيراميدز 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «فيريرا يدرس بشكل قوي الدفع بمحمد صبحي بدلًا من محمد عواد خاصة أن صبحي قدم مردود جيد خلال المواجهة الوحيدة التي شارك فيها مع نادي الزمالك أمام فريق سموحة في الدوري». 

وأضاف المصدر: «فيريرا يسعى لمنح محمد صبحي مزيد من المباريات نظرًا لإمكانيات الحارس الكبيرة التي يتمتع بها، وذلك مع إنخفاض مستوى محمد عواد وخاصة في المباريات الأخيرة لنادي الزمالك سواء في الدوري أو في بطولة إفريقيا». 

طاقم تحكيم كاميروني لمواجهة الزمالك والترجي التونسي 

أخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مسئولي نادي الزمالك باختيار طاقم تحكيم كاميروني لإدارة مباراة الفريق الأبيض أمام الترجي التونسي المقرر له يوم 7 مارس الحالي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام ببرج العرب.

وسيدير اللقاء الحكم الكاميروني نيجوا بلايز يوڤين حكم ساحة، ويعاونه مواطنيه إلڤيس چووي حكم مساعد أول ورودريچو مابيلي حكم مساعد ثان وأنتوني ماكس حكما رابعا.

ويراقب المباراة التنزاني خالد عبد الله محمد، ويراقب الحكام الجزائري محمد بنوزة، وكيلي موكومواندا منسقة عام المباراة من رواندا، وندوا كريستيان منسقا أمنيا من الكاميرون.

وكان مجلس الإدارة طلب حضور 20 ألف مشجع للمباراة، كما طلب نقل المباراة إلى ستاد القاهره الدولي إلا أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم رفض طلب مسئولي الزمالك بنقل اللقاء.

مواعيد مباريات الزمالك في مارس

وتأتي مواعيد مباريات الزمالك خلال شهر مارس المقبل، على النحو التالي:

_ الزمالك ضد بيراميدز: في تمام السابعة مساء يوم 3 من مارس المقبل ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

_ الزمالك ضد الترجي: في تمام السادسة مساء يوم 7 من الشهر المقبل، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال.

_ الزمالك ضد إنبي: في تمام السابعة مساء الأحد الموافق 12 من شهر مارس المقبل ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر  مسابقة الدوري.

_ الزمالك ضد المصري: مساء يوم 15 من مارس المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي