عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزواج الثاني يثير أزمة بين ليلى علوي وبيومي فؤاد في الإعلان التشويقي لشوجر دادي

فيلم شوجر دادي
فيلم شوجر دادي

أطلقت شركة نيوسنشري الإعلان التشويقي الثاني للفيلم الكوميدي شوجر دادي Sugar Daddy، والذي من المقرر طرحه بدور السينما في قريباً.

تحيا مصر يرصد لكم إعلان مسلسل شوجر دادي

ويكشف الإعلان التشويقي الثاني في لقطات سريعة، عن أجواء صيفية  في سهل حشيش حيث يقرر الأب بيومي فؤاد إبلاغ أبنائه حمدي الميرغني ومصطفى غريب برغبته في الزواج من امرأة ثانية فيما ترفض ليلى علوي إحتمالية أن ترى زوجها مع امرأة أخرى، ما ينبئ بأحداث كوميدية مثيرة.

جوهرة تدخل عالم التمثيل

ويشهد الفيلم أول تجربة تمثيل حقيقية للراقصة جوهرة وبشكل مختلف عن دور الراقصة التقليدية وعودة تامر هجرس إلى شاشة السينما بعد غياب 5 سنوات.

فيلم شوجر دادي

تدور أحداث فيلم شوجر دادي في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأساً على عقب.

فيلم شوجر دادي من إخراج محمود كريم وتأليف لؤي السيد وإنتاج شركة نيوسنشري، توزيع داخلي دولار فيلم، وتوزيع خارجي شركة أورينت، وشارك في الإنتاج شركات أفلام مصر العالمية، سينرجي، ماجيك بينز، وفيلم سكوير،  ويشاركهم بطولة الفيلم تامر هجرس، محمد محمود، مصطفى غريب، مي الغيطي، جوهرة، وفرح الزاهد.

تعاون ليلى علوي وبيومي فؤاد

ويعد فيلم شوجر دادي هو التعاون الثاني بين ليلى علوي وبيومي فؤاد، وحمدي الميرغني، بعد تجربتهم السينمائية الأولى من خلال فيلم ماما حامل (2021)، الذي حقق نجاحاً في مصر والعالم العربي، وكانت تدور احداثه حول خلافات كوميدية بين الآباء والأبناء، وذلك بسبب رغبة الوالدين في رؤية أبنائهما عاصم وباسم متزوجين ولديهما أسرة وأطفال مثل كل الشباب، لكنهما لا يرغبان في هذا الأمر، إلى أن تنقلب الأحداث رأسًا على عقب عند علمهما بحمل والدتهما سمية وإنجابها لتوأم.

فيلم ماما حامل حقق نجاحًا كبيرًا في السينمات وكان يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: ليلى علوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد سلام، نانسي صلاح، هدي الأتربي، هدى مجدي، سامي مغاوري، ومن تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي